إعلان

الإحساس بالأمان والشعور بالروتين.. 6 أشكال لمسك اليدين تدل على علاقتك العاطفية

06:00 م الخميس 27 ديسمبر 2018

مسك اليدين يدل على علاقتك العاطفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع:

إذا كنت تعيش قصة حب، فأنت تريد أن تعبر عن كل ما تشعر به تجاه شريك حياتك من خلال نظرات العيون، أو أفعالك الخاصة التي تثبت فيها لشريك حياتك بأنك حقًا تحبه، أو طريقة مسك اليدين الذي يحمل كثير من المعاني الرومانسية.

وعلى الرغم من ذلك، اكتشف خبراء علم النفس بعض الإرشادات التي من الممكن أن يوضحها تشابك الأيدي بين الطرفين، عن طبيعية العلاقة بينهم، بحسب ما جاء في موقع Bright side الأمريكي.

1- إذا كنت تمسك يد شريك حياتك بهذه الطريقة، فهذا يدل على وجود المودة في العلاقة أكثر من العاطفة، كما أنه يكشف أن من يضع كف اليد تجاه الأسفل لديه شخصية أقوى، وغالبًا ما يأخذ المبادرة.. وهو أكثر حسما في العلاقة.

مسك اليدين

2- تمثل الأصابع المتداخلة العاطفة والاتصال القوي بين شخصين، عندما تمسك بيدك بهذه الطريقة ، من المهم أن تمسك كل من يدي الشخص الآخر بثبات، إنها ليست علامة جيدة إذا شعرت أن يد شريكك تميل للاسترخاء.

مسك اليدين

3- طريقة مسك اليد هذه يعني أن كل منكما يعطي الأولوية والاستقلال للطرف الثاني.. يعرف هؤلاء الأزواج كيف يحترمون مساحة بعضهم البعض وخصوصيتهم، وفي رأي آخر من الممكن أن تشير إلى أن أحد الأطراف يريد الانفصال والبعد.

مسك اليدين

4- أما في تلك الحالة والتي يعتمد عليها الزوجان أو الثنائي خاصة عند تواجدهما في المناسبات الاجتماعية، تعني أنهما يطلبان حماية من الطرف الثاني أو عدم الشعور بالأمان قليلاً في علاقتهما.

مسك اليدين

5- ويشير هذا النوع أنه قد يشعر الثنائي بروتين في علاقتهما العاطفية، فهى مجرد مسك الأيد ليشعر بالأمان دون تواجد رومانسية في علاقتهما.

مسك اليدين

6- إذا كان شريكك يتجنب إمساك يدك، فقد يكون ذلك علامة على أنه يريد الانفصال عنك، أو ربما لا يريد فعل هذه الخطوة لشعوره بأنك لا تريد القيام بذلك الوقت في علاقتكما العاطفية.

مسك اليدين

فيديو قد يعجبك: