إعلان

بالصور - تركت حلمها ودينها.. من هي ملكة جمال روسيا التي وقعت في غرام حاكم مسلم؟

05:38 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

بالصور - تركت حلمها ودينها.. من هي ملكة جمال روسيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع:

من عارضة أزياء إلى ملكة جمال روسيا 2015، ثم اعتقانها للإسلام وزواجها من ملك ماليزيا مؤخرًا.. هكذا تحولت سريعًا حياة أوكسانا فويفودينا الفتاة الروسية الجميلة، التي درست إدارة الأعمال بالجامعة الروسية للاقتصاد.

بالصور - تركت حلمها ودينها.. من هي ملكة جمال روسيا التي وقعت في غرام حاكم مسلم؟ (1)

أوكسانا؛ بعد حصولها على لقب ملكة جمال، كانت ترغب في أن تصبح مصممة أزياء سياحية، خاصة وأنها كانت مصممة بعض ملابس السباحة التي ظهرت بها عارضات أزياء مسابقة ملكة الجمال من قبل.

بالصور - تركت حلمها ودينها.. من هي ملكة جمال روسيا التي وقعت في غرام حاكم مسلم؟ (3)

وتبلغ ملكة الجمال من العمر (25 عامًا)، في حين تزوجت من ملك ماليزيا محمد الخامس (49 عامًا) في حفل زفاف ضخم أقيم بالعاصمة الروسية، بعد أن ترددت أقاويل حول اعتناقها للإسلام في وقت سابق من هذا العام.

وتزوج الاثنين، برغم فارق السن بينهما إذ يكبرها الملك بـ 24 عامًا، وسط أجواء احتفالية أسطورية، خالية من الكحوليات، مع تقديم الأطعمة المذبوحة على الشريعة الإسلامية "الحلال".

بالصور - تركت حلمها ودينها.. من هي ملكة جمال روسيا التي وقعت في غرام حاكم مسلم؟ (5)

والملك محمد الخامس، هو حاكم دولة ماليزيا، الذي تلقى تعليمه في مدرسة أوكهام في روتلاند بإنجلترا بجامعة أكسفورد، ودرس أيضًا إدارة الأعمال الأوروبية في لندن بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدى العروسان في حفل زفافهما أزياء أنيقة، إذ ارتدى الملك الملابس الوطنية الماليزية، فيما تحلت العروس بفستان زفاف أبيض.

بالصور - تركت حلمها ودينها.. من هي ملكة جمال روسيا التي وقعت في غرام حاكم مسلم؟ (2)

وأقيم الحفل في 22 نوفمبر الجاري في قاعة للحفلات الموسيقية في ضاحية بارفيخا الراقية في موسكو، ولم يكشف الحاكم الماليزي عن كيفية لقاء الزوجين، وبعد الزواج غيرت اسمها إلى اسم إسلامي يدعى "ريحانة" ونشرت صورة لها بالحجاب على توتير.

بالصور - تركت حلمها ودينها.. من هي ملكة جمال روسيا التي وقعت في غرام حاكم مسلم؟ (4)

ورحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعقد قرانهما ودخولها الإسلام مقدمين التحية للملكة الروسية.

فيديو قد يعجبك: