"كوافير حريمي ولا رقاصة؟".. تعرف على وظيفتك المناسبة حسب برجك

02:05 م الجمعة 16 نوفمبر 2018
 "كوافير حريمي ولا رقاصة؟".. تعرف على وظيفتك المناسبة حسب برجك

"كوافير حريمي ولا رقاصة؟".. تعرف على وظيفتك المنا

كتبت- رشا المنيري:

لكل شخص صفاته وقدراته وميزاته التي تتفاوت نسبيًا بين شخص وآخر، لكن تؤثر الأبراج حسب دائرتها الفلكية على الشخصيات، ويتعدى تأثيرها إلى المهن التي يمكن أن تميز برجًا عن آخر، فما يمكن أن يبدع فيه "القوس" قد لا يستطيع "الحمل" القيام به.. جنى عطايا، خبيرة علم الفلك والطاقة، عدَّدت لـ"مصراوى" أنسب الوظائف التي يمكن أن يلتحق بها أصحاب الأبراج كالتالي:

برج القوس

رجل القوس متعدد الأهداف، ومشتت غير مرتب الأفكار، لا يستقر على وظيفة محددة، لذا يسعى دائما للسفر والترحال، ومنهم مجرمون أيضا بسبب مجازفته وتهوره. وأنسب وظيفة له "طيار وبحار".

أما امرأة القوس متناقضة بطبعها، متدينة ومتسلطة في الوقت ذاته، ووظيفتها المناسبة "خبيرة في العلاقات الإنسانية".

برج الجدى

رجل الجدي بخيل جدًا، ويحسب كيف يصرف أمواله بدقة متناهية، والوظيفة المناسبة لشخصيته "محاسب".

أما امرأة الجدي وصفتها خبيرة علم الفلك بـ"الخبيثة"، ووظيفتها التي تنتظرها مأمورة ضرائب.

برج الدلو

رجل الدلو يتميز بالذوق العالي في اختيار مفروشات المنزل أو المكتب، ويهتم بـ"الأنتيكات"، ووظيفته التي تناسبه "مهندس ديكور". والوظيفة نفسها تناسب المرأة.

برج الحوت

رجل الحوت يعشق جلسات الستات، ولكنه "مش زير نساء"، وأكثر الوظائف المناسبة له "بائع ملابس حريمي، وكوافير حريمي". أما امرأة الحوت فتناسبها وظيفة "مضيفة طيران"؛ لاهتمامها الدائم بنفسها وأناقتها ومظهرها.

برج العذراء

رجل العذراء يتحدث أكثر ما يفعل، يفعل ما لا يقول، ويقول ما لا يفعل، وأنسب وظيفة له "دجال".

وامرأة العذراء الجميلة دائما تتناسب معها وظيفة عارضة أزياء "موديلز".

برج الميزان

رجل هذا البرج عقلاني ومعتدل ويشبه الميزان في عدل الأمور، وأنسب وظيفة له "سفير"، أما امرأة الميزان دائما تحلل الأمور والشخصيات، وتجادل في تفسيرات المواقف، لذا تعمل "طبيبة نفسية".

برج العقرب

تتناسب مع رجل العقرب وظيفة "مطرب وشاعر" لرومانسيته الشديدة وعاطفتيه التي تطغى عليه. وترى خبيرة الأبراج أن الوظيفة المناسبة لامرأة العقرب "رقاصة" بسبب أنوثتها الزيادة ودلعها السافر.

برج الحمل

رجل هادئ بطبعه ويعشق الأطفال وتتناسب مع طباعه وظيفة "دبلوماسي وطبيب أطفال"، أما امرأة البرج فمهنة الرقص مناسبة، لأن سيدة الحمل يغلب عليها الطابع الذكوري أكثر من الأنثوي، وتحاول تعويض النقص دائما في امتهان مهنة الراقصة، وهي امرأة قيادية يُعتمد عليها.

برج الثور

رجل الثور غير مسرف بطبعه وبعيد تماما عن الطب، كما أنه ليس لديه أي تجاوب عاطفي، والمهنة المناسبة له "تاجر أو رجل أعمال"، أما امرأة هذا البرج تناسبها وظيفة مخرجة تليفزيون.

برج الجوزاء

رجل الجوزاء غير راض عن أي مهنة، ودائما ينتقد عيوب كل مهنة، ويمتهن "صاحب ملهى ليلى" لينتقد جميع المترددين على المكان.

وامرأة الجوزاء لبقة واجتماعية جدا والجميع يتهرب من مواجهتها، لذا فمهنتها دائما "إعلامية".

برج السرطان

يتمتع رجل السرطان بالعاطفة في عينيه أثناء التحدث، ما يفرض على الحاضرين التركيز معه، ويجذب المشاهدين أيضا، لذا فأفضل وظيفة له "متحدث رسمي".

ويتناسب مع امرأة الحوت أن تكون ربة منزل أكثر من أي وظيفة أخرى أو شيفًا لحبها الشديد للأكل.

برج الأسد

رجل الأسد "كلامنجي"، ويتمتع بخفة الدم والقبول، ويبهر الناس والعملاء بأسلوبه ويستجيب الجميع له لقدرته الشديدة على الإقناع، لذا فتتناسب مع شخصيته وظيفة "مدير مبيعات أو مدير تسويق".

أما امرأة الأسد تصلح كمحامية أو صحفية، ومحامية أنسب لها لمدافعتها الدائمة عن أي فئة في المجتمع.

إعلان

إعلان

إعلان