• بالصور- ما قصة هذا الطفل الذي غزت صوره "السوشيال ميديا"؟

    02:20 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

    كتب - هشام عواض:

    استطاع الطفل الأمريكي "جافين" بتعبيرات وجهه الطريفة والمضحكة أن يصبح الطفل الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ سنوات، وأصبحت صوره متداولة بكثرة هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    ويحتفل "جافين" اليوم بعيد ميلاده الثامن، حيث نشر صورة على صفحته الشخصية على الفيسبوك يتابعها حوالي مليون والربع، وكتب عليها: "اليوم عيد ميلادي الثامن"، وشارك الصورة عشرات الآلاف، وإنهالت عليه التهاني.

    يحتفل

    وبدأت شهرة الطفل جافين توماس، منذ 2014، عندما نشر عمه نيك ماستوندون، الذي يعتبر من مشاهير الإنستجرام، مقطع فيديو قصير يجمعه مع جافين، ونال الطفل الصغير استحسان المتابعين بسبب تعبيرات وجهه.

    وتوارى "جافين" قليلًا عن الأنظار، إلى أن نشرت البطلة الأولمبية الأمريكية لوري هيرنانديز، في أغسطس 2016، صورة لـ"جافين" وهم مُبتسم، وعلقت عليها "عندما تحصد ميدالية ذهبية في الأولمبياد"، ومن هنا بدأ استخدام صور الطفل كتعبير عن الحالة المزاجية للشخص.

     البطلة الأولمبية الأمريكية لوري هيرنانديز تنشر صورة جافين

    وينشر "جافين" صوره خلال حياته اليومية على حساباته على الفيسبوك "Gavin Thomas" ويتابعه من خلالها أكثر من مليون و200 ألف شخص، وعبر تويتر من حساب "Gavin Reactions" الذي يتابعه أكثر من 400 ألف شخص.

    إعلان

    إعلان

    إعلان