بالفيديو- بعد ترك "ترامب" زوجته تحت الأمطار.. تعرف على أبرز مواقفهما المُحرجة

12:56 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018

بعد ترك "ترامب" زوجته تحت الأمطار.. أبرز المواقف

كتب- هشام عواض:

ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقطع فيديو مع زوجته، ووهو مُمسك بشمسية أثناء هطول الأمطار، ولفت الأنظار له بأنه لم يحمي زوجته معه من الأمطار بالشمسية، مما دعا رواد التواصل الاجتماعي لتوجيه انتقادات له، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي السابق أظهرت عدسات المصورين الزوجان في عدة مواقف طريف ومحرجة، وتبين وجود "فتور" بينهما، بحسب ما ذكره خبراء لغة الجسد. ونستعرض أبرز المواقف المحرجة لهما في الصفحات التالية:

ميلانيا ترفض إمساك يد ترامب

رفضت ميلانيا مد يدها لترامب، بعدما مد يده نحوها محاولا إمساك يدها، وكان ذلك وهما على السجادة الحمراء بعد وصولهما تل أبيب حيث أبعدت يده بشكل يثير التساؤلات حول العلاقة بينهما.

ميلانيا تتجاهل دونالد ترامب على سلم الطائرة

وقع ترامب في موقف محرج بسبب ميلانيا، عندما أراد إمساك يديها أثناء نزولهما من الطائرة، لكن ميلانيا تجاهلت يده وتعدّلت شعرها.

موقف محرج لترامب خلال تحية العلم

أنقذت ميلانيا دونالد من موقف محرج، عندما وقفا بجوار ابنهما للاستماع للنشيد الوطني، ونسي دونالد وضع يده على قلبه تحية للعلم.

ترامب يتجاهل ميلانيا ليرحب بأوباما

تجاهل ترامب زوجته ميلانيا تمامًا عند وصول السيارة للبيت الأبيض، وتوجه لسلفه باراك أوباما وزوجته، لتلحق به ميلانيا وتلقى ترحيبًا حارًا من أوباما.

ميلانيا تصطنع الضحك لترامب

خلال كلمة لترامب أمام حشد كبير من الجماهير، وعندما التفت خلفه لزوجته اصطنعت الضحك له، وما أن نظر أمامه اختفت ضحكتها في لحظات.

إعلان