إعلان

القصر البريطاني يكشف عن الصور الرسمية لزفاف الأميرة يوجيني

02:42 م الأحد 14 أكتوبر 2018

الصور الرسمية لحفل الزفاف الأسطوري (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

نشر القصر البريطاني على صفحته بموقع تبادل الصور و الفيديوهات (إنستجرام)، الصور الرسمية لحفل زفاف الأميرة يوجيني، وأفراد أسرتها تجمع بينهم لحظات حب وسعادة.

وكشف القصر عن مجموعة من الصور التي تظهر يوجيني وجاك في غرفة الرسم البيضاء في قلعة وندسور، التقطها المصور البريطاني أليكس برامول.

وفي صورة واحدة، تجمع بين العروس وزوجها يشترك فيها الأمير جورج، البالغ من العمر خمسة أعوام، والأميرة تشارلوت، مع أبناء عمهم ميا تندال وسافانا فيليبس وإيسلا فيليبس، بينما ابنة روبي ويليامز تيودورا وإبراة الأميرة مودوجو مود وندسور (ابنة اللورد والسيدة فريديريك وندسور).

الصور الرسمية لحفل الزفاف الأسطوري (3)

وتظهر يوجيني وجاك مع عائلتهما، بما في ذلك شقيقة العروس الأميرة بياتريس، التي عملت كخادمة شرف في هذا اليوم، ووالديهما الأمير أندرو وسارة دوقة يورك. بالإضافة إلى والدا جاك، نقولا وجورج، وشقيقه توماس، الذي حصل على أفضل إطلالة والأمير فيليب.

وأصدر القصر الصور مساء السبت، بعد يوم واحد من حفل الزفاف، وجاء في البيان التالي موضحًا: "قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني من يورك وجاك بروكسبانك بإطلاق أربع صور رسمية من يوم زفافهما.

والتقط الصور المصور أليكس برامول في قلعة وندسور، وفي وقت لاحق من اليوم في حفل الاستقبال المسائي الخاص في رويال لودج، يسعد الزوجان أن يكونا قادرين على مشاركة هذه الصور الخاصة بيومهم الخاص.

الصور الرسمية لحفل الزفاف الأسطوري (2)

أما عن الإطلالة الثانية للأميرة يوجيني في مناسبة حفل عشاء لاستقبال المدعويين بعد حفل الزفاف، اختارت فستان بسيط، مجسم على جسدها، ليبرز قوامها الممشوق، من توقيع المصمم الأمريكي، زاك بوستن.

الصور الرسمية لحفل الزفاف الأسطوري (1)

وعبر برامال، المصور الخاص لحفل زفاف الأميرة يوجيني، "لي الشرف أن تتم دعوتي لتصوير الأميرة يوجيني، وجاك في اليوم الأكثر خصوصية، ونتمنى لهم مستقبلًا سعيدًا معًا".

فيديو قد يعجبك: