توقعات الأبراج ..مكالمة رومانسية لـ"الثور" و يوم مثالي لـ"الحمل"

07:30 ص الإثنين 22 يناير 2018

صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope". 

إعلان

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

 ربما يُصبح يوم مثالي بالنسبة لك، والذهاب إلى نزهة مع الأصدقاء، أو عشاء رومانسي مع شريك الحياة، والشعور بالحب والسعادة.

-الثور من 21/4 إلى 20/5:

ربما تجتمع مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء في منزلك، او منزل أحد الأفراد بهم، واستقبال مكالمة هاتفية مع شريك الحياة، تجعلك تشعر بالسعادة.

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

ربما يُصبح يوم سعيد بجانب صديق مقرب، أو أحد أفراد الأسرة، ويُخبرك شخص بإعجابه لكِ، وربما تكون واجهت ضغوط كثيرة متعلق بالعمل خلال الفترة السابقة، لذلك عليك أخذ قسط من الراحة.

-السرطان من 21/6 إلى 20/7:

ربما تقابل شخص تعرفه، ولم تراه منذ فترة طويلة، وتجلسان لوقت طويل، وتشعران بالسعادة، أو ربما ترتب لحضور حدث اجتماعي مع أفراد أسرتك.

-الأسد من 21/7 إلى 20/8:

ربما ترتب أنت وأفراد أسرتك في قضاء اليوم في المنزل، أو الذهاب إلى الأماكن المفضلة إليكم، أو حضور حفلة موسيقية، وربما تلاحظ تحسن في حياتك المهنية ووضعك المالي.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

ربما يُصبح يوم سعيد بالنسبة لك، والمشاركة في ورشة عمل في المجال المفضل بالنسبة لك، وربما تخطط للسفر إلى دولة بعيدة أو خارج البلاد.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

ربما كنت تفكر منذ فترة في شراء منزل أو مكتب عمل، هذا اليوم سيُصبح المناسب للانتهاء من ذلك، والحصول عليه.

-العقرب من 21/10 إلى 20/11:

ربما تستقبل اشخاص جديدة إلى حياتك، والمشاركة في حفل اجتماعي، وربما تستقبل شخص لم ترى مثيله من قبل، ومن الممكن أن تنهى المشروع الذي انشغلت به منذ فترة طويلة.

-القوس من 21/11 إلى 20/12:

 ربما تشعر بالرضا والارتياح في حياتك، والأمور التجارية والمالية تسير على ما ترام، وحياتك المنزلية تسير بشكل مستقر، وربما تفكر في استثمار بعض مواردك في المنزل.

-الجدي من 21/12 إلى 20/1:

ربما تُصبح المعاملات التجارية المتعلقة بك مرضية جدًا خلال اليوم، والشعور بأن أحوالك المالية والمسائل المهنية على ما يرام، وربما تفكر بالسير بجوار المنزل في المساء.

-الدلو من 21/1 إلى 20/2:

ربما تقوم بزرع أرض تمتلكها، أو حديقة تعمل بها، وينمو ويزدهر الأزهار بها، وربما يساعدك أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة في ذلك، ولكن سيستغرق ذلك مزيد من الوقت.

-الحوت من 21/2 إلى 20/3:

ربما كنت ترغب في استقبال رسالة من شخص ما، منذ وقت طويل، تتلقاه اليوم، وربما يأتي إليك أحد الأصدقاء أو الجيران لأخذ رأيك حول موضوع ما.

إعلان