إعلان

من هما المسيحي وسام بريدي والمسلمة ريم السعيدي اللذان أثارا الجدل بزواجهما؟

02:34 م الإثنين 04 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

أثار خبر زواج الإعلامي اللبناني المسيحي وسام بريدي وعارضة الازياء التونسية المسلمة ريم السعيدي، جدلا واسعا في المجتمعات العربية، خاصة أن البعض اعتبره أول تطبيق للمشروع التونسي الذي يسمح بالزواج المدني للمسلمة من مسيحي.

أقيم حفل الزفاف في لبنان بمنتجع "شاتو رويس" في كسروان، بحضور نجوم الفن والمجتمع.

وسام بريدي إعلامي لبناني شهير، وهو شقيق الممثل الراحل عصام بريدي، تخرج من ستوديو الفن عن فئة تقديم البرامج، ولم يكتف بذلك بل اتجه إلى التمثيل حيث شارك في المسلسل اللبناني "من أحلى بيوت راس بيروت".

وقدم بريدي العديد من البرامج التيلفزيونية التي لاقت نجاحا كبيرا في لبنان والوطن العربي، منها "بالهوا سوا" و"بالبحر سوا" و"رقص النجوم" الذى تعرف فيه على زوجته الحالية ريم السعيدي التي كانت تقدم فقرة رقص في البرنامج.

ويعرض له حاليًا برنامج "أنت أونلاين"، الذي يستضيف من خلاله العديد من نجوم الفن.

ريم السعيدي هي عارضة أزياء تونسية عالمية مقيمة في ميلانو بإيطاليا، ظهرت في عروض الكثير من الأزياء العالمية مثل "دولشي آند جابانا"، بالإضافة إلى أغلفة المجلات.

وارتدت ريم في حفل زفافها فستان بستايل الـ "mermaide" ليظهر رشاقتها مع تطريزات الورود من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، بينما ارتدى وسام بدلة كلاسيكية من توقيع "بودي ديب".

وأثار الزواج الكثير من الجدل، بسبب اختلاف ديانة كل منهما.

وربط البعض قصة الزواج بقرارات تونس الأخيرة التي صدرت منذ حوالي شهر تقريبًا، غير أن زواج ريم من عصام تم منذ شهرين بإيطاليا "بلد إقامة ريم" الحالية، وفقًا لصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام وكتبت عليها "زواج رسمي".

حالة وسام وريم ليست الأولى من نوعها في عالم المشاهير العرب، فقد تزوجت الإعلامية وفاء الكيلاني "مسلمة" من المسيحي طوني مخايل واستمر زواجهما 9 سنوات قبل أن تنفصل عنه وتتزوج الفنان تيم حسن، وكذلك الفنانة ناهد شريف التي تزوجت المسيحي إدوارد جرجيا وظل كل منهما على ديانته.

ودعم عدد من المشاهير علاقة وسام وريم، إذ حضر الحفل المطربة لارا اسكندر، والإعلامية مريم أمين، والفنانة هند رضا، بينما باركت لهما الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي انستجرام.

فيديو قد يعجبك: