إعلان

بعيدًا عن غلاء "الكافيهات".. كيف تجهزين عيد ميلاد طفلك في المنزل؟

10:02 ص الأحد 10 سبتمبر 2017

بعيدًا عن غلاء "الكافيهات".. كيف تجهزين عيد ميلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى غنيم:

يحتفل الناس بالعديد من المناسبات خلال حياتهم، ولعل حفلات أعياد الميلاد أبرزها، حيث يتم فيها إعداد قوالب الكيك والكعك، وتحضير المشروبات المختلفة، بالإضافة إلى ارتداء أجمل الثياب وإقامة الحفلات ودعوة الأصدقاء والأهل إليها، كما ويتم فيها تبادل الهدايا.

ويفضل البعض إقامة عيد ميلاد بالمنزل بسبب غلاء أسعار" الكافيهات" أو لدعوة عدد كبير من الناس أو للتعامل بحرية أكثر في المنزل، وهناك طريقة تنظيم عيد ميلاد في المنزل بالشكل المثالي

- الزينة
زيّني المكان بالبالونات والأشرطة الملوّنة المناسبة للموضوع الذي اخترته، فاحرصي على تنسيق الألوان مع بعضها البعض لتحصلي على زينة متكاملة، ولا تنسي تنسيق الصحون والأكواب وكل مستلزمات الطاولة.

- بطاقات العزومة
يمكنك شراء هذه البطاقات جاهزة كما يمكنك تحضيرها بنفسك مع صاحب العيد فيكون لها طابع خاص به.

- الضيوف
إن كنت صاحب الحفلة فعليك ان تختار الضيوف بدقة بين الاصحاب و الاقارب و زملاء العمل المقربين ويعتمد عدد المدعوين علي مكان الحفل فلو في المنزل فيفضل دعوة المقربون فقط و يجب الابتعاد عن الاشخاص الذين يعيشون جو الكئابة و الحسد فهذا النوع ينشر الجو السلبي بين الحضور.

- التحضيرات
حتي تحضر جفلة ناجحة يجب ان تتأكد ان جميع التجهيزات للحفل جاهزة كالكراسي و الطاولة و الزينة و الاغاني و من الافضل ان تجهز جميع الأغراض قبل الحفل بيوم و ابدأ في تحضيرها في اليوم نفسه باكرًا و تحضير أدوات الحفلة من الأكواب للمشروبات والأطباق لتقديم الحلويات وتوزيعه لانه لا يوجد أسوأ من أن تبدأ الحفل و التحضيرات غير كاملة.

- التورتة
يمكنك أن تحضري الكيك بنفسك أو شراؤه جاهز فيمكن طباعة صورة صاحب العيد ميلاد أو اختيار التورتة باللون المفضل له والتأكيد على معاد استلام التورتة قبل موعد الحفل ببضع ساعات.

- فقرات الحفلة
إذا كان الحفل لعيد ميلاد طفل فاجعليها تحتوى على فقرات كتير و متنوعة ، مثلًا فقرة "البلياتشو" او فقرة عرض فيلم كارتون و فقرة ألعاب للأطفال، وإذا كان العيد ميلاد للكبار يمكن تنظيم فقرة كاريوكي أو قفرة ألعاب كوتشينة أو ألعاب بلاي ستيشن للترفيه.

- الصور
لا تنسي تحضير كاميرا التصوير وتصوير صور وفيديو لتكون ذكرى جميلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان