إعلان

مصريان يبيعان "اعترافك" لشاب عراقي

12:51 م الأحد 02 أبريل 2017
مصريان يبيعان "اعترافك" لشاب عراقي

مصريان يبيعان "اعترافك" لشاب عراقي

كتبت - هاجر حاتم:

بعد التطور الهائل في التكنولوجيا، تقدمت معه طرق التجارة عبر الإنترنت أيضًا، ومعها بالطبع حركة البيع والشراء، فأصبح الآن بالإمكان عمل أي موقع إلكتروني، وتطويره وبيعه بآلاف الجنيهات.

وهذا ما حدث في حالة بيع موقع "اعترافك" وهو موقع يشبه في فكرته وتصميمه موقع "صراحة" الشهير، الذي يقوم على فكرة الاعترافات والبوح بالأسرار للأشخاص لبعضهم البعض دون التعرف على هوية الشخص الراسل.

صمم الموقع شابان مصريان هما "محمود عبادي" و "محمد البدراوي"،

ووصل عدد اعضاءه الى ما يقرب من 80 ألف عضو، و 20 ألف رد على اعتراف، و 20 الف سؤال، و 10 الاف رد علي سؤال، وفقًا لما ذكره أحد مؤسسي الموقع عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

كما ذكر أحد مصممي الموقع أن الرجال أكثر تصفح من النساء بمعدل 54‏%، و أكثر الفئات العمرية تصفح الموقع من سن 18 حتي 24 عام .

وتم بيع الموقع لشاب عراقي يدعى "جاسم غلام" كنوع من التسويق والربح الالكتروني، كما أن الشابان المصريان متفرغان الآن لتطوير موقعهما الجديد الذي يدعى "محتوى".

يذكر أن تلك ليست المحاولة الأولى لبيع المواقع والتطبيقات من أجل الربح منها، فبمجرد التطور الهائل للموقع، يبدأ صاحبه بعرضه للبيع بسعر باهظ الثمن، كما حدث في تطبيق "واتساب" عندما تم بيعه لشركة "فيسبوك".

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي