إعلان

بالصور.. "خناقة" بين "أدمن" مول مصر ورواد فيس بوك.. و"مصراوي" يكشف حقيقة الصفحة

05:18 م السبت 04 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

أثار مول مصر جدلًا كبيرًا منذ افتتاحه، بسبب وسائل الرفاهية الكبيرة المتاحة، وأيضا وأسعار تذاكر "سكي مصر" والسخرية منها ومن البطاريق التي لم تأت بعد.

ولكن هذه المرة عبّر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عن غضبهم من صفحة "مول مصر" على الموقع، وذلك لما قالوه عن إن المول قد اشترى صفحة سودانية، وتم تغيير الاسم من "Sudapedia إلى مول مصر - Mall of Egypt".

البعض لاحظ ذلك خاصة لأن الصفحة بها أكثر من 4 مليون متابع رغم انها لم يتم تفعيلها لخدمة مول مصر الا منذ أيام، وقالت بعض المنشورات والتعليقات في "التقييم" بالصفحة، إنهم تفاجئوا بوجودهم في هذه الصفحة، وإنها بالأساس سودانية وتم تغيير اسمها. 

وبالرجوع إلى كود الصفحة والبحث عنه عبر "فيس بوك" ظهر ان الصفحة كانت تحت اسم "أسرار الأنثى fans " وكان بها 5 مليون متابع، إلا أنها تغير نشاطها منذ أيام وبدأ يهرب المتابعون من الصفحة فوصل عدد المتبقين إلان إلى 4 مليون متابع.

وبالرجوع إلى المنشورات القديمة في الصفحة الموجودة تحت اسم مول مصر نجد بتاريخ 21 و22 فبراير الماضي بعض الموضوعات التي كتبها سودانيون، مما يؤكد أن إدارة مول مصر قامت بشراء الصفحة لكثرة عدد متابعيها.

على الجانب الأخر وبعد تساؤل الكثير ممن زاروا الصفحة بعد افتتاح مول مصر جائت بعض الردود جافة من "أدمن" الصفحة عند سؤاله عن كيفية جمع 4 مليون في أيام قلائل، وتهديد البعض بالهروب من الصفحة فكان الرد "مش محتاجين يا عم إحنا معديين الأربعة مليون"، مما زاد من غضب رواد الصفحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان