إعلان

الاستخبارات الأمريكية تطلب موظفين.. تعرف على الشروط

03:43 م الثلاثاء 28 مارس 2017

الاستخبارات الأمريكية تطلب موظفين.. تعرف على الش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

حول العالم نجد إعلانات طريفة وغريبة للبحث عن موظفين، وفي أمريكا قد يكون بحث الاستخبارات عن ظباط للعمل بها من أطرف الإعلانات التي سوف نقرأها.

لجأت وكالة الاستخبارات الأميركية "سي آي إيه" في البحث عن "ضباط عمليات" للعمل فيها، بنشر إعلان وظائف في مجلة "إيكونوميست" البريطانية.

ودائما ما تبحث الاستخبارات الأمريكية عن عملاء لها، لكن غالبًا تكون حملات التوظيف للوكالة من خلال مندوبين يجوبون الجامعات الأميركية.

لكن هذه المرة نشرت وكالة الاستخبارات إعلان في القسم الخاص بإعلانات الوظائف الكبرى، بالمجلة البريطانية، تطلب "ضباط عمليات" من المهنيين ورجال الأعمال، بحسب "سكاي نيوز عربية".

ولم يتضمن إعلان الوكالة أنه لا يتضمن البريد الإلكتروني لقسم الموارد البشرية أو غيره، وإنما صندوق بريد مركز التوظيف لإرسال الطلبات بالبريد العادي. العنوان الرئيسي للإعلان "مهمة لا مثيل لها"، وتبدو من تفاصيل الإعلان انها كذلك بالفعل.

وتضمن الإعلان عدم اشتراط خبرة سابقة، لكن يُفضل أن يكون لدى المتقدم علاقة بمجال الأعمال ويفضل أكثر أن يكون على دراية بالمبيعات أو التسويق أو إدارة الأعمال عمومًا.

وطبعًا تتطلب الوظيفة أن يكون المتقدم في الولايات المتحدة، ولديه إما جنسية أميركية أو أن تكون مزدوج الجنسية، أو على الأقل بحوزته إقامة في الولايات المتحدة.

وليس هناك تفاصيل بشأن الراتب والميزات المالية الأخرى، لكن تضمنت مغريات الوظيفة السفر للخارج والمغامرة.

فيديو قد يعجبك: