بالفيديو.. هكذا عبرت غرف نوم الفنانات عن أذواقهن

02:19 م الجمعة 24 فبراير 2017

بالفيديو.. هكذا عبرت غرف نوم الفنانات عن أزواقهن

كتبت -هاجر حاتم:

غرفة نوم الأنثى هي مملكتها الخاصة، تعكس الكثير من شخصيتها، فقد تدل على مدى حبها للبساطة والرقة، على سبيل المثال اختيار ألوان الجدران الفاتحة والمخملية، أو يعكس مدى حبها للموضة والأزياء، بالإضافة إلى الفخامة التي قد تظهر بشدة في التحف والاكسسورات الغالية بغرفة ملابسها.

الأمر ذاته ينعكس على المشاهير من النساء، حيث نجدهن يتميزن جميعًا بعشقهن للموضة والأزياء، ووجود غرف خاصة للملابس الغالية من أشهر الماركات العالمية، بينما تجمع بعض الفنانات بين الأسلوب البسيط والعصري في اختيار غرفة نومها، وغيرها من الأمور. وهنا نستعرض لك بالفيديو والصور أشهر الفنانات اللاتي شاركن غرفن نومهن الخاصة مع الجمهور.

غرفة نوم لجين عمران

 شاركت الاعلامية السعودية لجين عمران جزء من غرفة نومها لجمهورها، عبر تطبيع "سناب شات" والذي عكس مدى حبها لموضة والأزياء، بالإضافة إلى عشقها الواضح للعطور.

غرفة نوم كاثرين زيتا جونز

 بالرغم من حرصها الشديد على عدم مشاركة لحظاتها الخاصة للعامة، إلا أنها نشرت مقطع فيديو سريع لغرفة ملابسها، يعكس مدى حبها للموضة، خاصًة الأحذية.

غرفة نوم أحلام

كذلك تداولت الفنانة أحلام بعض اللحظات "السنابية" مع متابعينها، تعكس استعدادها لحضور برنامج المسابقات "آرب أيدول" والذي اتضحت فيه غرفة نومها الواسعة والفخمة، ذات الإضاءة العالية.

غرفة نوم شمس الكويتية

 عكس غرفة نوم شمس مدى حبها للديكور العصري، والبساطة، مع المساحات الواسعة، وهذا ما ظهر جليًا خلال تسجيلها إحدة اللحظات من غرفة نومها مع جمهورها، عبر "سناب شات".

غرفة نوم جويل مادرينيان

بالطبع أكثر ما ظهر في غرفة نوم جويل ماردينيان خبيرة التجميل هو مدى حبها وعشقها للتجميل والموضة.

إعلان