إعلان

بالفيديو - تعمل إيه في هدية فالنتين ''مش عجباك''؟

12:33 م الإثنين 13 فبراير 2017

تعمل ايه في هدية فالنتين "مش عجباك"؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -هاجر حاتم:

هدية "الفالنتين" تعتبر مختلفة عن أي هدية أخرى، فهي الهدية التي تأتيك من شريك حياتك في يوم خاص بالحب، لهذا أنت تعلم أنها اختيرت بعناية وبكل حب حتى تصل إليك، ولكن مع الأسف قد يحدث في بعض الأحيان، ألا يوفق شريك الحياة في شراء الهدية المناسبة للشخص الذي يحبه، وهنا قد يحدث نوع من الصدمة للطرف الآخر عند فتح الهدية. لهذا هناك الكثير من الطرق المناسبة التي قد تعوضك عن صدمتك في حال حصلت على هدية غير مناسبة أو لم تعجبك.

-بالبداية لا يجب تظهر علامات الغضب او عدم الرضا على وجهك، بكل بساطة يمكنك القول "شكرًا"، أو "هدية رائعة"، حتى تشعره بانك قدرت المجهود الذي بذله لشراء واختيار الهدية.

-إذا كانت الهدية غالية الثمن، فهنا لا داعي للدراما، لأن رمي الهدية بعيدًا في "خزانتك" لن يفيد شيء، في هذه الحالة يمكنك عرضها للبيع على إحدى مواقع الانترنت الشهيرة، حتى تستفيد بثمنها، وهذا لن يقلل من شأن أو حبك للطرف الآخر، فكل ما فعلته أنك لم ترمي هدية قيمة دون الاستفادة منها.

-الأمر الثاني يكون في حالة إذا كانت علاقتك مقربة جدًا من شريك حياتك، خاصًة الأزواج، يمكنك بكل لطف أن تخبريه أن الهدية رائعة لكنك لست بحاجة لها حاليًا، حيث بإمكانك استبدالها من المحل بهدية أخرى تعجبك.

-إذا كانت الهدية بسيطة وغير مكلفة، فمن الممكن أن تمنحيها لأطفالك ليسعدوا بيها، مثل الورود، فهذا من سبيله أن يمنحهم الحب، ولن يؤثر سلبًا على علاقتك بزوجك.

-أما إذا كانت الهدية "شوكلاته" لا تحبينها أو أي نوع من الأطعمة، فليس هناك أي مشكلة ان تشاركيها مع صديقاتك وأقاربك، فبالطبع لن تحتفظي بها في الثلاجة طول العمر.

-أما إذا كانت الهدية قيمة وجميلة لكنك لست بحاجة لها الآن، فما المانع أن تتبرع بها لأحد الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أو المرضى على سبيل المثال، الذي سيكون بحاجة لها أكثر منك، وحتى إذا علم شريكك أنك قمت بهذا العمل، سيفخر بك.

فيديو قد يعجبك: