إعلان

ماليزي يطلق زوجته بسبب لعبة إلكترونية.. هذا ما فعلته

03:20 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

ماليزي يطلق زوجته بسبب لعبة إلكترونية.. هذا ما ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

تصنف منظمة الصحة العالمية، إدمان ألعاب الكمبيوتر، كحالة صحية عقلية تستدعي العلاج، وفي الوقت الذي يجد البعض ذلك غريبًا، إلا أن بعض القصص التي وقعت في أماكن عديد من العالم تفسر ذلك.

ومن هذه القصص، قصة رجل ماليزي قرر أن يطلق زوجته، بعدما باعت حسابه على إحدى الألعاب الإلكترونية، بحسب موقع "odditycentral" الأمريكي.

تناقلت وسائل إعلام آسيوية مؤخرًا قصة رجل ماليزي، يبلغ من العمر 25 عامًا، أدمن على لعبة "كينج أوف جلوري"، مما اضطر زوجته التي تعيش معه منذ 6 سنوات إلى بيع حسابه في اللعبة، على أمل أن يقضي مزيدًا من الوقت مع أسرته، وبدلًا من ذلك، قرر الرجل تطليق زوجته عقابًا لها.

وكانت قصة حب جمعت بين الزوجين قبل عدة سنوات، وعلى الرغم من أن الزوجة البالغة من العمر 25 عامًا صينية الجنسية، لكنها وافقت على الانتقال إلى ماليزيا لتعيش مع زوجها.

وكانت علاقتهما على ما يرام إلى ما قبل عامين، عندما أطلقت لعبة "كينج أوف جلوري"، وكان الزوج معجبًا باللعبة منذ البداية، لكنها لم تتوقع أن تعرض حياتهما الزوجية للخطر.

وكانت قد كتبت الزوجة على موقع التواصل الاجتماعي "وي شات"، "لم يعد لدي أي أمل في زوجي.. إنه يلعب طوال اليوم ويتجاهلني أنا وابنته كثيرًا، وكل ما أريده الآن هو الحصول على حضانة طفلتي والعودة إلى بلدي الصين".

وباعت الزوجة حساب زوجها على اللعبة، فما كان منه إلى أن استشاط غضبًا، وطردها من المنزل، وطلب منها العودة إلى بلادها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان