إعلان

" قوم اعملي شاي".. أشياء غريبة لا يطلبها إلا المدير المصري

01:05 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

"لا تتزوج وقوم اعملي شاي".. أشياء غريبة لا يطلبها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

يشكو كثير من الموظفين، سوء معاملة مدرائهم لهم، ولكن حين يصل الأمر لتدخل رؤساءهم في أمورهم الشخصية، ذلك دفع بعض الموظفين للشكوى والحديث عن أغرب ما يطلبه منهم رؤساءهم في العمل.

وتحدث لـ "مصراوي"، عددًا من الموظفين الشباب، يروون عن مواقف طريفة وغريبة تعرضوا لها من مدراءهم.

يقول محمد عصام، إن مديره يراقب جميع المواظفين على صفحاتهم على "الفيسبوك" ويحاسبهم على ما ينشرونه، ويكمل حديثه قائلًا "لدرجة إنه ممكن يعمل اجتماع خاص لكدة".

ويشكو مصطفى عادل، أن مديره دائمًا ما يعلق على ملابسه الشخصية برغم من عدم وجود زي رسمي للشركة، بالإضافة إلى سؤاله عن أمور شخصية بحياته.

ويتكرر الأمر مع مصطفى زيدان، في عمله، ويقول بإن مديره طلب من موظفيه لا يأكلون حتى ينتهوا من عملهم اليوم تطوعًا للشعور بمعاناة الفقراء، ويكمل حديثه بأن بذلك يدفع الموظفين للعمل بكفاءه أكثر.

وعن تدخلات المدير في الحياة الشخصية، يقول أيضًا حسام عفيفي، أن مديره طلب منه أن يرتبط بفتاة، لأن ذلك سيزيد من إنتاجية العمل، ويكمل أن مديره دائمًا يشجع موظفيه على عدم الزواج لما له من أضرار على العقل، ويكمل إنه في أحد المرات هدد موظف بالرفد لأنه سيتزوج.

ومن أغرب المواقف، قالها عمرو عبد الله، عن مديره، على الرغم من وجود "بوفيه" بالشركة، إلى أنه يطلب من أحد موظفيه "قوم اعملي شاي" ولا أحد يفهم أو يعرف السبب وراء ذلك.

فيديو قد يعجبك: