إعلان

تعرف على أبرز صفاتك من لونك المفضل

08:00 م الأحد 26 نوفمبر 2017

تعرف على أبرز صفاتك من لونك المفضل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- فاطمة خالد:

إذا كان لديك لون مفضل، فهل فكرت لماذا تفضل هذا اللون عن غيره؟ ربما يكشف هذا عن سمات لم تكن تعرفها في شخصيتك.

ووفقًا لما ذكره موقع "سويتي هاي" الأمريكي المُختص بالمرأة، أنه يمكنك التعرف على سمات شخصيتك من خلال تحديد لونك المفضل. 

1- الأسود

إذا كنت تُفضل اللون الأسود، فأنت شخص متمرد، وتحب المغامرة والسفر، كما أنك تتمتع بشخصية غامضة، مما يجعل أقرباءك وأصدقائك يفسرون ذلك على أنه تشاؤم وكآبة. 

2- الأبيض

إذا كان اللون الأبيض هو المفضل لديك، فأنت شخص مُشرق ومُتفائل، وتميل إلى أن تنظيف كل ما حولك وترتيبه، إذ تكره الفوضى والأوساخ، كما أنك شخص إيجابي، وينعكس ذلك على المقربين إليك.

3- الأحمر

إذا كان الأحمر هو لونك المفضل، فأنت شخص حيوي ونشيط ومتحمس دائمًا، وتحب ارتداء اللون الأحمر لأنه دائما يجعلك مركز الاهتمام، بالإضافة إلى أن الأشخاص من حولك يرون أنك شخصية قوية، كما أن الأحمر هو لون الحب، مما يجعلك عاطفي ورومانسي. 

4- البرتقالي

إن كنت من محبي اللون البرتقالي، فأنت شخص سعيد الحظ، محب للشمس والأيام الدافئة على الشاطئ، ومليء بالطاقة وحب الحياة، مما يجعلك تفعل أي شىء طفولي ومرح يخطر ببالك، دون الاهتمام برأي الناس فيما تفعله، والشىء الوحيد الذي يعكر مزاجك، هو عدم وجود شىء تفعله. 

5- الأصفر

إذا كنت تحب اللون الأصفر، فأنت شخص حنون، وتسعى إلى جعل من حولك سعيد دائمًا، وهذا يجعلك أكثر سعادة بدوره، كما تحب أن يهتم بك الناس ويقدرون ما تفعله من أجلهم.

6- الأخضر

إذا كنت تحب اللون الأخضر، فأنت شخص محب للطبيعة، فإن رؤيتك للأشجار والمساحات الخضراء تجعل مزاجك جيد، كما أنك تكره تلويث البيئة، وتحث الناس دائمًا على عدم إلقاء القمامة في الشارع، كما أنك شخص متعاطف مع الآخرين، وعلى استعداد لمساعدتهم للتغلب على مشاكلهم. 

7- الأزرق

إذا كان الأزرق هو لونك المفضل، فأنت تحب التأمل، وتهتم دائما بعناية جسدك وعقلك وروحك، كما أنك بارع في الحفاظ على هدوئك، بغض النظر عن الأزمات التي تمر بها، وعندما تكون في مزاج سىء، يكفي أن تلتقط أنفاسك عدة مرات متتالية، لتعود إلى طبيعتك الهادئة. 

8- البنفسجي

إذا كنت تحب اللون البنفسجي، فأنت شخص تحب العيش في رفاهية، كما أنك مندفع، لا تخشى أن تخوض التجارب الجديدة دون تأني أو تفكير كافي، كما أنك تتمتع بحكمة اكتسبتها من تجاربك الكثيرة في الحياة.

9- البني

إذا كان البني هو اللون المفضل لديك، فأنت شخص متفتح متحمل للمسؤولية، ويكمن الإعتماد عليك، بالإضافة إلى أنك شخص ودود ولطيف، وهو السبب وراء أنك لديك الكثير من الأصدقاء المقربيين. 

10- الذهبي

إذا كنت تفضل اللون الذهبي، فأنت شخصية قوية، ولا يهمك رأي الناس بشأن ما تفعل، كما أنك تعتني بنفسك وبممتلكاتك، وتحرص عليها، كما أنك شخصية دقيقة جداً، وتحب التأكد أن كل شىء، حتى التفاصيل الدقيقة، تسير في الإتجاه الصحيح، بالإضافة إلى أنك تكره الفشل، وتحب أن تكون ناجح دائمًا.

 

فيديو قد يعجبك: