إعلان

بالصور.. قصة حب في الأولمبياد.. تقدم لخطبتها على منصة التتويج!

07:00 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

يبدو أن دورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016" المقامة حاليا بالبرازيل تحولت إلى ملتقى للتعبير عن الحب.

واقعة رومانسية جديدة شهدتها ملاعب ريو دي جانيرو بطلاها - وهما بالفعل بطلين - لاعبة صينية توجت بالميدالية الفضية، ومواطنها المتوج بالبرونزية.

وفوجئت الصينية "زي" خلال وقوفها على المنصة لتتوج بفضية مسابقة الغطس بزميلها "كين كاي" المتوج ببرونزية الغطس وهو يجثو على ركبتيه مقدماً لها خاتم الخطوبة طالباً منها الزواج.

"زي" واجهت هذا الموقف المفاجئ بالدموع وهي تتلقى الخاتم من حبيبها الذي باح بحبه أمام الملايين.

وعن هذه اللحظة قالت البطلة الصينية "كين قال أشياء كثيرة، وأطلق الكثير من الوعود، لكني أعتقد بأن ما يؤثر بي أكثر من أي شيء أخر هو أنه الشخص الذي بإمكاني أن أثق به طيلة حياتي".

وكشفت "زي"، أنها كادت تُحبط مخططه لأنها شاهدته يتحدث لنفسه: "هذا الصباح كان يقرأ شيئا ما ونحن في الغرفة، ولم أنتبه لما كان يقرأ، سألته ماذا تفعل، فقال لي أنه كان يغني" مضيفةً "لم أعلم أنه كان يتمرن على خطاب طلب الزواج".

والثنائي الصيني لم يكن وحيدًا في "مسابقة" الحب في ألعاب ريو 2016، حيث كان مضمار الفروسية شاهداً على حصول البريطانية تشارلوت دوجاردان على ذهبية الترويض الفردي وعلى طلب زواج في الوقت ذاته.

وكانت دوجاردان تجري لفة الانتصار عندما رفع خطيبها "دين جولدينج يدًا حمراء عملاقة موجهة إلى صدره حيث كتب على قميصه "هل أصبح بإمكاننا الزواج الآن؟".

فيديو قد يعجبك: