إعلان

لو فاتتك "الجمعة البيضاء".. إليك "الاثنين الإلكتروني"!

12:16 م الإثنين 28 نوفمبر 2016

Cyber Monday

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

إذا كانت فاتتك فرصة التسوق في يوم Black Friday فإن أمامك الفرصة لشراء ما تريد بخصومات كبيرة وذلك في "الاثنين الإلكتروني".. فما هو هذا اليوم؟.

كثيرون يغفلون عن يوم الاثنين الإلكتروني والذي يأتي عقب نهاية "الجمعة البيضاء" الذي يأخذ كل اهتمامهم، فيما تبدو أمامهم فرصة أفضل للتسوق بعيداً عن زحام المحال التجارية و"المولات".

الاثنين الإلكتروني أو ما يطلق عليه Cyber Monday فيما يصفه البعض بـ "الاثنين الخرافي"، هو يوم للتخفيضات الكبيرة على مواقع التسوق الإلكتروني، يتيح للملايين حول العالم إمكانية التسوق دون الانتظار في طوابير طويلة كتلك التي شهدها يوم Black Friday.

ويتوقع أن تحقق مواقع التسوق الإلكتروني مبيعات خيالية، اليوم، خاصة وأنها كانت الرابح الأكبر في يوم Black Friday حيث سحبت البساط من تحت أقدام المحال التجارية حيث فضل كثيرون التسوق عبر الإنترنت بدلاً من الانتظار في المولات والدخول في مشاحنات واشتباكات بالأيدي كما حدث في العديد من المتاجر حول العالم يوم الجمعة.

وكانت العديد من مواقع التسوق الإلكتروني استبقت "الاثنين الخرافي" بتقديم عروض نهاية الأسبوع الماضي وصلت في بعض الأحيان لخصومات تخطت الـ 70%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان