إعلان

لصوص ولكن "أغبياء"..لصوص أعطوا الشرطة مفاتيح القبض عليهم

10:16 ص السبت 19 ديسمبر 2015

لصوص أعطوا للشرطة مفاتيح القبض عليهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين عمر:

من المعروف أن الشرطة تأخذ وقت طويل لحل أي جريمة، ولكن ليس مع هؤلاء اللصوص، فكما يقال أنه "لا يوجد جريمة كاملة". فهناك جرائم من شدة سهولتها، لم تتكبد الشرطة عناء البحث عن المجرم مثل اللص الذي ترك محفظته الشخصية في مكان الجريمة. تعرف معنا علي لصوص أعطوا للشرطة مفاتيح القبض عليهم، وفقاً لموقع "Trending Post".

لص يترك محفظته في مكان الجريمة:

حاول شاب في الـ18 من عمره يدعي "ستيفن دياز" سرقة زجاجة نبيذ من سوبر ماركت، ولكن تم إيقافه من قبل أحد حراس الأمن أثناء محاولته في الهرب. وعلي الرغم من ذلك قام بضرب الحارس وهرب، ولم يًدرك ستيفن أنه اسقط محفظته والزجاجة أيضاً. قامت الشرطة بالاتصال بوالديه، ودفعوا كفالة قدرها 50 ألف دولار.

لص يغفو أثناء سرقته لمنزل:

بينما كان يحاول رجل يدعي مارك سميث سرقة منزل، غفي في غرفة الضحية. فعلي الرغم من أن الأمور كانت تسير بسلاسة له، بل ووجد ما كان يبحث عنه من مجوهرات ودفتر شيكات، إلا أنه نام تحت سرير الضحية. ويرجع السبب إلي كونه تناول قرص "فاليوم" وخمور، قبل دخوله المنزل.

لص يشرب من علبة عصير ويترك حمضه النووي:

أثناء اكتشاف سيدة تدعي "ديان اينجلس" لسرقة منزلها، وجد زوجها علبة عصير برتقال مفتوحة وموضوعة في الحوض. قامت الشرطة بتحليل الحمض النووي الموجود علي العلبة، واكتشفوا أنه يعود لرجل يدعي "كريستوفر لثروب" والذي اعترف بالجريمة بعد القبض عليه.

لص يترك أسنانه الاصطناعية في مسرح الجريمة:

أثناء سرقته لجراج، قرر اللص تناول البيرة. وحتي يستمتع بها، قام بخلع أسنانه الاصطناعية ونسي أن يأخذها. الأمر الذي جعل الشرطة تتعرف عليه بسهولة، وسجنه لمدة 16 شهر.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان