بالصور: جوجل تحقق أحلام موظفيها بمكاتب أكثر من مريحة

02:50 م الأربعاء 18 نوفمبر 2015

مكاتب جوجل

كتبت-علا محب:

"هل أنت سعيد فى عملك؟ ما هى الأسباب التى تجعلك راضٍ عن مكان عملك؟" عادة ما يتم الإجابة عن هذا السؤال بتوافر الأجر الجيد، وجو عمل مناسب، والعمل على تحقيق الأهداف والقدرة على التعلم مع اكتساب الخبرة.
بالطبع كل هذه الإجابات تجعلك أكثر راحة وإنتاجاً فى مكان عملك، ولكن ماذا عن المكان؟ هل يؤثر شكل مكتبك على انتاجيتك؟ هل تحب ان تكون فى مكان أكثر راحة أو حتى الاستمتاع بالهواء الطلق أثناء العمل؟ هذا ليس كله غريب فلقد وفرت جوجل كل هذه الأحلام لموظفيها. خذ جولة معنا وشاهد أحد مكاتب جوجول ومقرها في لندن حسب ما ذكرته صحيفة التليجراف:

الغرفة الخضراء

وتستخدم هذه الغرفة فى أى وقت للموظفين للراحة والاستجمام بل ويمكنك العمل بها أيضاً. وتحتوي على أرائك مريحة جداً وباللون الأخضر لإراحة الأعصاب.

غرفة جدتى

ويطلق هذا الاسم على هذه الغرفة لأنها تتسم بالطابع الكلاسيكي والكراسي العالية والسجاد ذي النقوش الكلاسيكية. خذ راحتك وكأنك فى منزل جدتك.

مكتبة لا لا

هذه الغرفة مستديرة الشكل، تحتوى على أريكة دائرية مريحة وبجانبها كل ما تريده من الكتب والموسوعات العلمية.

الغرفة الوردية

وهذه الأريكة مخصصة بحيث تساعدك على إراحة ظهرك والاسترخاء.

الحديقة السرية

هل تحب العمل خارج المكتب، إذاً استمتع بالطبيعة الساحرة والخضرة فى الحديقة السرية فى جوجل.

غرفة الطعام

بالطبع تحتاج لتناول الغداء، إذاً مكتبك ليس مائدة الطعام، فيمكنك الاستمتاع بأجمل وأفضل الأطعمة المجانية فى غرفة الطعام فى جوجل.

الخلية المبطنة

وهى غرفة صغيرة للاجتماعات السريعة 

غرفة الاجتماعات الطويلة

هل سيستمر الاجتماع لأكثر من ساعتين، إذاً عليك الحصول على مقعد مريح ومنظر مبهج حتى لا تشعر بالملل أثناء الاجتماع

غرفة البيت

هل تود العمل منفرداً والبعد عن ضوضاء المكتب، إذاً عليك بالعمل فى هذه الغرفة والتى تحتوي على مقاعد مختلفة كالبيت تماماً. اجلس واسترح واعمل وكأنك فى المنزل

إعلان