إعلان

سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان تجمعهما ابنة وقصة حبٍ شائكة!

01:32 م الأربعاء 19 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

حياة لاعبي كرة القدم الشخصية تحظى بإهتمامٍ كبير في الصحف الغربية وخاصةً في بريطانيا. وبما أن اللاعب الإسباني الشهير سيسك فابريغاس لعب في فريق آرسينال الإنكليزي فقد لاحقته الصحافة خاصةً عندما دخلت دانييلا سمعان حياته وأصبحت حبيبته ووالدة طفلته الأولى.

ولكن علاقتهما التي بدأت منذ عام 2010 شابتها الكثير من العوائق و"الفضائح" إن صحّ التعبير. فدانييلا اللبنانية التي تبلغ من العمر 38 عاماً كانت لا تزال متزوجةً من رجل العقارات اللبناني إيلي طقطوق 38 عاماً عندما بدأت علاقتها بفابريغاس الذي يصغرها بـ 12 عاماً. كما أنها كانت أماً لطفلين أيضاً.

اللقاء الأول

وعن لقائهما هناك روايتان، الأولى –وهي رواية دانييلا- أنها رأت فابريغاس في أحد المطاعم في لندن فاتجهت نحو طاولته وطلبت توقيعه بخجلٍ لأن ابنها معجبٌ جداً به. أما الرواية الثانية –وهي رواية المحيطين بها- فتقول أن دانييلا رأت اللاعب الإسباني في المطعم ومشت باتجاهه بكل إغراء ودسّت في يده ورقةً ممهورةً برقم هاتفها ثم غادرت، وما كان من فابريغاس إلا أن اتصل بها على الفور!

طقطوق: لا أرغب في عودتها وفابريغاس أحمق

ولكن طقطوق لم يكتشف علاقة زوجته بفابريغاس إلا من خلال الصحافة عندما ظهرت صورة لدانييلا مع حبيبها الشاب في منتجعٍ ساحلي وهما في كامل الإنسجام، وهنا انفجر طقطوق غاضباً واتهم زوجته بخيانته مع فابريغاس. ووفقا لصحيفة The Sun  البريطانية وكما جاء على لسان إيلي فقد صرح قائلا: "فقدت الإحساس، كنت في حال نكران الذات ولكنني لا أرغب أبدا في عودتها إليّ" وأضاف: "في اللحظة التي رأيت فيها تلك الصور شعرت بالاشمئزاز من سلوكها وتوقفت كل عواطفي، كنا نفكر بإنجاب طفل ثالث عندما سرق فابريغاس زوجتي مني"، ووصف فابريغاس بالغبي والأحمق وأنه ليس مندهشا لما قام به ولا يتوقع منه أقل من ذلك، فدانييلا ستتركه عاجلا أم آجلا مع نفاذ شهرته وماله.

وما كان من طقطوق إلا أن قام بتطليق دانييلا التي وصفها بـ"لاهثة وراء المال" مع الاحتفاظ بحضانة ولديه منها وهما ماريا (11 عاماً) وجوزيف (9 سنوات) اللذين يقضيان الوقت ما بين لندن وبرشلونة حيث تعيش دانييلا مع فابريغاس. وهكذا حدث الطلاق بعد أن تزوجا في سن الـ21 عندما كانت دانييلا لا تزال تعيش في كنف عائلتها الكبيرة في قرية مزيارة في لبنان.

فابريغاس متيم بدانييلا

ومن ناحية فابريغاس فهو تخلى أيضاً عن حبيبته السابقة كارلا غارسيا بعد 8 أعوامٍ معاً ليكون مع دانييلا التي أنجبت طفلتهما الأولى "ليا" العام الماضي. ويذكر أن فابريغاس قام بوشم حرف D على ذراعه الأيسر إشارةً إلى حبيبته دانييلا.

وكما ترين في هذه الصور التي شاركتها دانييلا على إنستغرام فهي تهوى الحياة الفاخرة والأزياء والمجوهرات الثمينة ولكنها تقول من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي أن عائلتها هي أهم شيءٍ في حياتها.

ما رأيك أنت؟

فما رأيك بقصة الحب هذه؟ هل تتعاطفين مع دانييلا التي ربما تزوجت بسنٍ مبكرة جداً ولم تعش قصة الحب الحقيقية حتى التقت بنصفها الآخر فابريغاس؟ أم هل تتفقين بالرأي مع طليقها في أنها ساعية وراء المال والشهرة فحسب وستترك فابريغاس عندما يأفل نجمه؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان