إعلان

إليكِ أفضل 11 أفلام لمشاهدتها في يوم عيد الحب!

03:53 م الإثنين 10 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص أريبيا

ابحثي في خلال يوم الحبّ هذا العام عن بعض الحميمية على أريكتك إلى جانب من تحبين واستعدي لماراثون الأفلام الرومنسية. سواء أقررت تمضية السهرة مع حبيبك/ زوجك أو مع أصدقائك غير المرتبطين، اخترنا لك مجموعة من أفضل الأفلام الرومنسية الكوميدية والمثيرة للمشاعر الجياشة، القديم منها والجديد لتساعدك على إرساء جوٍ من الحبّ والحميمية.

The Five Year Engagement

يؤدي جايسون سيغل وإميلي بلانت في هذا الفيلم دور حبيبن يعلنان خطوبتهما بعد عامٍ من لقائهما الأول. ولكن وعلى الرغم من حماسهما لحفلة زفافهما، إلا أنهما يقرران تأجيل الموضوع حتى تحصل إميلي على عمل في الجامعة. فهل سيعيش حبّهما ويتخطى صعوبات حياتها المهنية؟

Titanic

أزيلي الغبار عن نسخة هذا الفيلم التقليدية أو استمتعي بمشاهدته بنسخته الثلاثية الأبعاد محاطةً بكلّ وسائل الراحة في منزلك وتخيّلي ليوناردو ديكابريو مجدداً ملكاً على العالم مع حبيبته الرائعة كايت وينسلت لا يقف في وجه سعادتها إلا جبلٌ جليدي وباخرة تغرق وحرارة متدنية جداً.

Valentine’s Day

يروي هذا الفيلم قصصاً عن مجموعةٍ من الأشخاص يجدون الحبّ بأشكاله كافةً ويضيعون شرارته في خلال العطلة. يضمّ أبطال هذا الفيلم على سبيل المثال لا الحصر آن هاثواي، جوليا روبرتس والرائع برادلي كوبر. هل تكفي هذه الأسماء لتشدنا إلى شاشة التلفاز؟

The Notebook

تأكدي أن المناديل الورقية ستنفذ عند مشاهدة هذا الفيلم المقتبس عن رواية رومنسية تزخر بالمشاعر الجياشة والأحاسيس المفعمة والذي يقوم ببطولته ريان غوزلينغ ورايتشل ماكادامز الذين يلتقيان بعد سبع سنوات على الرغم من انطلاق كلّ منهما في طريق مختلف عن طريق الآخر.

Love Actually

تلتقي في هذا الفيلم الذي صدر في العام 2003 وأثار مشاعر الكثيرين مجموعة من قصص الحبّ وتتشابك قبل شهرٍ من يوم الحبّ في لندن. يفيض هذا الفيلم جاذبية بفضل كيرا نايتلي وكولين فيرث وتزخر القصة بخطوط فكرية مؤثرة تشعرك أن الحبّ يملك فعلاً القدرة على التغلبّ على كلّ الصعاب.

When Harry Met Sally

جملة صغيرة وردت في هذا الفيلم تفسّر روعة هذا الفيلم: "أتيت إلى هنا هذا المساء لأنك حين تدركين أنك تريدين تمضية حياتك مع شخصٍ معين، سترغبين أن تبدأ حياتك معه بأسرع وقتٍ ممكن"، تأكدي أن دموعك ستختلط مع ضحكك في ما تتابعين هذا المشهد الشهير الذي تؤديه ميغ ريان ببراعة.

Ghost

يثبت باتريك سوايزي وديمي مور في هذا الفيلم أن الحبّ يستمر بعد الموت. لم تبدو أغنية Unchained Melody يوماً أفضل من ذلك ولم يدفع فيلم النساء إلى الاهتمام يوماً بعجلة صنع الفخار!

Beauty and the Beast

يُعتبر فيلم الرسوم المتحركة الذي صدر عن ديزني في العام 1991 فيلم الفتيات المفضل. قد لا تعلمين أن هذا الفيلم حقق إيرادات تصل إلى 422.7 مليون دولار على شباك التذاكر وحاز جائزة غولدن غلوب عن أفضل فيلم كوميدي موسيقي وأفضل موسيقى تصويرية.

Gone With the Wind

يُعتبر هذا الفيلم الكلاسيكي الذي صدر في العام 1939 أول فيلم رومنسي يُعرض على الشاشة الكبيرة. تدرك سكارليت أوهارا (فيفيان لاي) أنها لطالما عاشت على مقربةٍ من رجل أحلامها. ويدرك ريت باتلر الحالم (كلارك غابل) أن حياة السحر والرحمة أفضل من امرأةٍ ترغب بسواه. تابعي هذا الفيلم وافسحي المجال أمام الدراما لتملأ أجواء أمسيتك.

The Way We Were

حين تقع الطالبة كايتي (باربارا ستراينسند) الفقيرة الشيوعية في حبّ الثري هوبيل (الممثل الوسيم روبيرت ريدفورد) لم يعرف أنها موجودة أصلاً إلى أن جمعت الصدفة بينهما بعد عدة سنوات. هام الشابان الواحد في حبّ الآخر ولفترة قصيرة عاشا حبهما بالنزهات على شاطئ البحر قبل أن تفرقهما آراؤهما وتترك كلّاً منهما لذكريات ضبابية تعيد إلى أذهانهما صوراً عما كانا في الماضي. ننصحك أن لا تفوّتي هذا الفيلم الكلاسيكي الذي راج في السبيعينيات.

Bridget Jones Diary

إنها قصة الفتاة الباحثة عن الحب (رينيه زيلويغر) رغم تخطيها الثلاثين ووزنها الزائد وعملها الذي تكرهه بسبب حبها لرئيسها (هيو غرانت) الذي يلعب بمشاعرها. ولكن هل ستجد الحب الصادق مع عدوها اللدود (كولين فيرث)؟ إنه فيلم سيضحكك من القلب وسيحرك مشاعرك بكل تأكيد. من إنتاج عام 2001.

 

 

 

فيديو قد يعجبك: