إعلان

لماذا اختارت Arte Madrid توبا بويوكوستن سفيرةً لمجوهراتها؟

02:35 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دعتنا دار المجوهرات ARTĒ مدريد صباح أمس للتعرف عن كثب على مجموعتها الجديدة وسفيرتها النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكوستن.

توبا أطلت علينا بكل أناقةٍ وجمال وعندها علمنا لماذا اختارت ARTĒ مدريد هذه النجمة لتكون سفيرتها. فهي تشعّ رقياً وتجمل في شكلها وتصرفاتها مزايا الجمال الكلاسيكي والطبيعي.

لماذا توبا؟

خلال الجلسة قالت ريبيكا بيتش، المديرة الإدارية لعلامة "آرتيه مدريد" في الشرق الأوسط عن اختيار توبا: "بعد أن تصدّرت صورها أغلفة مجلات الموضة ومنها Elle، اكتسبت توبا بويوكوستون بفضل جمالها الطبيعي وموهبتها الشهرة كرمز للموضة بالنسبة إلى المرأة العربية العصرية، وهي خير ممثّلة لعلامة  ARTĒمدريد في الشرق الأوسط. فتصاميمنا الحيوية والملوّنة، التي تتّسم بالرقي الأوروبي، تخلق مزيج التصميم المثالي، وقد لاقت استحسان المرأة في الخليج منذ انطلاق العلامة في المنطقة عام 2012".

 

 

توبا تحب طقم Deseo!

توبا التي ظهرب بطلةٍ بسيطة عبارة عن سروال جينز وجاكيت بالأسود والفضي والأبيض وحذاء براق من لوبوتان قالت: "يسرّني العمل مع علامة  ARTĒمدريد في الشرق الأوسط، وأنا سعيدة بفرصة زيارة دولة الإمارات مجدداً. فأنا أملك طقماً رائعاً من مجموعة ديسيو Deseo من ARTĒ مدريد وأحبّ ارتداء تصاميم هذه العلامة".

 

وأضافت قائلة: "تُعتبر الأناقة جزءاً مهماً من حياتي ومن عملي. فبالنسبة إلي، الأناقة امتداد لشخصيتي. أحبّ المجوهرات التي تكمّل مظهري، وتعكس مزاجي، وتزيد من جمال ملابسي وثقتي بنفسي. لذا أختار العلامات التي أعمل معها بعناية ولا أختار إلا تلك التي تجمعني معها الاختيارات ذاتها في مجال التعبير عن ذاتي وعن أناقتي. فعندما تعرّفت أكثر إلى العلامة وإلى تاريخها الإسباني الذي يعود إلى القرن التاسع عشر، وإلى بعض أبرز عملائها الأوروبيين، شعرت بفضول أكبر لمعرفة المزيد عن العلامة. وبما أنّني أتحلّى بخبرة في مجال التصميم، أقدّر كل التقدير الحرفية ومراعاة التفاصيل في كل مجموعة، ويسرّني جداً التعاون مع ARTĒ مدريد".

 

وقد سألت أريبيا توبا عما إذا كانت ستصمم مجموعة خاصة من ابتكارها لـ ARTĒ مدريد فقالت أن هذا المشروع غير مطروح حالياً لكنها فكرة جميلة وقد تنفذها في المستقبل.

ولدى سؤالها عن الشهيرة التي برأيها هي أيقونة موضة قالت أنها تحب ستايل الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت. أما الماركات المفضلة لديها فهي Chanel و Alexander McQueen.

 

بدأت توبا بويوكوستون مسيرتها كعارضة أزياء، قبل أن تكتشف موهبتها  في التمثيل المخرجة والمنتجة التركية الشهيرة تومريس غريتلي أوغلو، لتنطلق مسيرتها التلفزيونية والسينمائية الناجحة. تظهر توبا بويوكوستون اليوم على الشاشات الصغيرة في أنحاء العالم العربي في مسلسل 20 دقيقة الذي تعرضه قناة أم بي سي 1، وقد لاقت الثناء الكبير في مجال التمثيل وفازت بقلوب المعجبين والمعجبات من أنحاء المنطقة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان