إعلان

4 نصائح لتعزيز ثقتك بنفسك قبل موعدٍ عاطفي

11:34 ص الأربعاء 30 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قد تحسين بالكثير من الضغط والتوتر قبل موعدٍ عاطفي وقد تتأثر ثقتك بنفسك وتبدأين بإيجاد عيوبٍ فيكِ أو بمظهرك. إليك هذه النصائح لتعزيز ثقتك بنفسك ولتخفيف الضغط قبل هذه المناسبة الهامة!

 

1-اهتمي في المقام الأول بنفسك.

استعدي بشكلٍ صحيح لتنطلقي إلى موعدك وأنت بأفضل حال. عوض أن تؤجلي موعدك نصف ساعة للقيام بالمزيد من العمل، يمكنك أن تستفيدي من هذا الوقت الإضافي لإعادة ترتيب شعرك أو لوضع لمسةٍ سريعة على مكياجك، فتصلين مرتاحة ومتوهجة لموعدك.

2- اهتمي بعطرك واختاري الأفضل.

يشكل العطر مرساةً تفتح الباب أمام المشاعر. احرصي على إقامة صلة عطرية خاصة بك. الشعر يمكن أن يشكل أداة جذبٍ جيدة حاولي أن تغسلي شعرك بشامبو ذو رائحة فواحة جميلة قبل الموعد أو استخدمي رذاذ الشعر المعطر لإضفاء جاذبية غامضة!

3- ارتدي ملابس خاصة مميزة.

يمكن أن ترتدي ملابس سبق وقدمها لك حبيبك أو شيئاً لم ترتديه منذ زمنٍ طويل. ملابس ملفتة تدفعه لينظر إليك في شكلٍ مغاير! حاولي تحضير ملابسك قبل يومٍ من الموعد كي لا تتوتري وأضيفي لوناً قوياً واحداً يلفت نظره بدلاً من اعتماد الأسود بالكامل. احرصي أيضاً على تغيير شيءٍ واحدٍ فقط في طلتك كأن تضعي لون أحمر شفاه جديد أو أن تغيّري فرق شعرك إلى المنتصف أو الجانب. هذه التفاصيل الصغيرة ستفعل فعلها!

4- قدمي له بعض الإطراء

لا يفعل شخصين مرّ زمن طويل على علاقتهما ذلك لأن كل منهما يفترض أن الآخر يعلم بالأمر، إلا أن للكلمات التي تعبر عن الموضوع وقع آخر! حاولي أن تقولي شيئاً جديداً. حاولي دائماً أن تثيري إعجاب شريكك. ولتجعل الأجواء أكثر مرحاً واسترخاءً قدمي له إطراءً جميلاً كإعجابك بلباسه أو بمهارته في التواصل مع الآخرين أو بضحكته، هذا سيجعله هو أيضاً أكثر استرخاءً وسيزيد ثقته بنفسه مما يجعل أجواء الموعد أكثر ألفةً وحميميةً.

 

فيديو قد يعجبك: