إعلان

5 نصائح لتفهمي كيف يفكر شريكك خلال العلاقة الجنسية

10:10 ص الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قد يتصرف الرجال بثقة وهدوء أمام النساء، ولكن هناك أمور كثيرة تحصل ولا تدركها العين. سوف نخبرك اليوم ما يظنه الرجال فعلاً عن الجنس.


1- الرجل يتولى المسؤولية في السرير:
يشعر الرجل بالكثير من الضغط ليسعدك. أحياناً يشعر بأنه قائد أوركسترا جنسية، ومن واجبه أن يحرص على ترابط وانسجام كل الأجزاء. كوني واعية على هذا الضغط، وسامحيه بسرعة إذا بدا أنه يأخذ كل الأمور بجدية.


2- الرجل يحتاج إلى المدح:
يحتاج الرجل أن يشعر أنه جذاب تماماً كالمرأة. قد يبدو هادئاً ولكنه سوف يتجاوب مع بعض المدح الصادق. أخبريه ما الذي تحبيه فيه ولماذا.


3- يقلق الرجل من أن يزعجك:
يشعر الرجل بأنه يجب أن يكون حذراً معك، وبأنه يجب أن يقنعك بممارسة الجنس. وأحياناً يشعر بأنك تقدمين له خدمة عندما تسمحين له بذلك. هذه الأفكار تسبب له التوتر. إذا كنت لا تريدين أن يكون رجلك متوتراً، دعيه يعلم أنك تستمتعين بممارسة الجنس معه.


4- يمكن أن تقولي للرجل ماذا يفعل:
إذا كنت تحبين أمراً معيناً في السرير يمكنك أن تخبري رجلك بذلك. فالرجل يحب التعليمات ولا يشكل الأمر فرقاً فيما يخص الجنس. ولكن الحيلة هنا هي القيام بذلك بالطريقة الصحيحة. قبل أن تخبريه ماذا يفعل، قدمي له إطراءً مثلاً "أنت مثير"، فهذه العبارة تنجح دائماً. ومن ثم اطرحي طلبك بطريقة تحافظ على احترامه لذاته مثلاً:"أحب لو أنك..." أفضل من "لماذا لا تقوم أبداً بـ...".


5- الرجل لا يتحدث أبداً عن الجنس مع أصدقائه:
قد تظنين أنه يتحدث مع أصدقائه عنك ولكن عدا عن التبجج السطحي فهو لن يتحدث عما يجري في غرفة النوم، وبالتأكيد ليس بنفس الطريقة التي تقوم بها النساء. عدم مشاركة تجاربه بالجنس تجعله يشعر بالضعف وعدم الأمان، فمن السهل أن يفترض أنّ الجميع يحظون بمغامرات جنسية شيقة إذا لم يكن يتكلم عن ذلك مع أي شخص. حتى الرجل الذي يبدو واثقاً جداً من نفسه، يتملكه الكثير من الشك حيال أدائه الجنسي.

 

فيديو قد يعجبك: