إعلان

احذر هذه الأخطاء عند اصطحاب طفلك داخل السيارة

10:20 م الخميس 30 أغسطس 2018

احذر هذه الأخطاء عند اصطحاب طفلك داخل السيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

أظهرت دراسة بريطانية حديثة أن نسبة كبيرة من الآباء والأمهات يرتكبون خطأً واحداً على الأقل عند وضع أطفالهم الرضع في المقعد المخصص لهم في السيارة بطريقة غير صحيحة.

ووجدت الدراسة، أن 95% من المشاركين في الاستطلاع، يرتكبون خطأً كبيراً، عند تأمين أطفالهم في السيارة، ما يعرض الأطفال للخطر، في حال وقوع حوادث.

وتبين أن أحد الأخطاء الأكثر انتشاراً بين 86% من المشاركين في الاستطلاع، هو الفشل في وضع الأطفال بطريقة صحيحة، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يقول الدكتور بنجامين هوفمان: "أظهرت عدد من الدراسات أن زاوية الانحناء غير الصحيحة، يمكن أن تؤدي إلى إصابة الأطفال، حيث يمكن لرأس الطفل أن يتحرك إلى الأمام ويعرقل مجرى الهواء".

كما كشفت نتائج الدراسة أن 77% من مقاعد الأطفال في السيارة تم تركيبها بشكل غير صحيح، وأظهرت نتائج أخرى أن نصف المشاركين قاموا بخمسة أخطاء.

في حين أن 20% فقط ارتكبوا خطأً واحداً. واعتبرت نتائج مذكرة الدراسة أن 89% من الأخطاء "حرجة"، وكانت الأخطاء الأكثر شيوعًا التي ارتكبها ما يقرب من 70% من العائلات عدم وضع الحزام بشكل صحيح على الطفل. حيث يتم وضع المشبك الجانبي منخفضًا جدًا.

فيديو قد يعجبك: