إعلان

تعرف على محتويات "أكياس الغنيمة" إحدى هدايا المرشحين للأوسكار

02:43 م الإثنين 05 مارس 2018

تعرف على محتويات "أكياس الغنيمة" إحدى هدايا مرشحين

كتبت-بسمة أبوطالب:

يعتبر حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي ينظم كل عام في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، من أكثر الأحداث التي تحظى بتغطية إعلامية كبيرة ومشاركة كثير من الشركات الكبرى التي تحاول بكل الطرق استخدام ليلة الحفل لترويج منتجاتها بين الفائزين والمرشحين.

ولكن ما لا يعرفه كثير من الأشخاص، أن هناك تقليدا سنويا يحدث بحفل الأوسكار، وهو تلقي المرشحين الرئيسيين هدايا ثمينة وقيمة للغاية، أهمها  وأغلاها، حقائب صغيرة تسمى بـ "أكياس الغنيمة"، وهي حقيبة مليئة بالهدايا تصل قيمة كل كيس إلى 100 ألف دولار أمريكي، يحصل عليها الفنانون الـ 25 المرشحون للجائزة ضمن الفئات الخمس الرئيسية، وفقًا لموقع وكالة الأنباء الإيطالية "ansa".

ولا يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فإلى جانب هذه الحقائب القيمة، فالمرشحون الـ25 يحصلون  هذا العام على رحلات مجانية إلى اليونان وجزيرتي هواوي وزنجبار، ومدينة بالي الإندونيسية ومنطقة البحر الكاريبي، بالإضافة إلى رحلة لمدة 12 ليلة في تنزانيا داخل Serengeti Migration Camp "أحد أفضل 10 فنادق في العالم"، يقضونها في ركوب الخيل وتعلم الطبخ وعمل رحلات "السفاري"، وجلسات" المساج".

جدير بالذكر أن رحلة مثل هذه يمكن أن تكلف الفرد 11 ألفاً و300 دولار أمريكي، حيث تبلغ قيمة جلسة "المساج" في المنتجع لمدة 90 دقيقة، 245 دولاراً.

وذكر الموقع أن جميع مرشحات الأوسكار يحصلن على مجموعة من أقلام الشفاه متغيرة اللون، قيمة كل قلم منها 22 دولارا أمريكيا، بالإضافة إلى أن شركة Epifruit  تتولى إرسال الفاكهة للمرشحين مجانًا لمدة سنة كاملة، إلى جانب الشيكولاتة، والمجوهرات، ومستحضرات تجميل البشرة والجلد.

 

فيديو قد يعجبك: