إنتاج أول حليب أطفال من الإبل في دبي

05:31 م الثلاثاء 20 فبراير 2018
  إنتاج أول حليب أطفال من الإبل في دبي

إنتاج أول حليب أطفال من الإبل في دبي

كتب- هشام عواض:

كشف مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته في دبي، أول مسحوق لحليب الأطفال منتج من حليب الإبل للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة و3 سنوات.

ووفقًا لوكالة الأنباء الأمريكية " أسوشييتد بريس"، يستهدف الحليب الجديد بالدرجة الأولى الأطفال الذين يعانون الحساسية تجاه حليب البقر.

وقدمت شركة مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته، أو كاميليشيس، المنتج الجديد خلال مشاركتها في معرض الخليج للأغذية المقام في دبي.

وقال نائب المدير العام للشركة مطشّر عوض البدري، في بيان نشرته وكالة الانباء الفرنسية، إن مسحوق حليب ألاطفال مخصص للفئة العمرية من سنة إلى ثلاثة سنوات، مشيرًا إلى أنه يحتوي على عشرة أضعاف كمية الحديد الموجودة في أنواع الحليب الأخرى.

ونالت منتجات الحليب واللحوم المستخرجة من الإبل شهرة واسعة في أسواق الخليج في السنوات الماضية، وشملت الشوكولاتة والبرجر وغيرها من المنتجات الغذائية.

وأوضح المدير العام للشركة سعيد جمعة بن صبيح أن حليب الإبل جزء لا يتجزّأ من الثقافتين العربية والإسلامية عمومًا، وأحد الركائز الأساسية للقيم والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، التي توارثها سكان الدولة جيلًا بعد جيل.

 

إعلان

إعلان