إعلان

بعد حالة الولادة في المترو.. أغرب أماكن الولادة في العالم منها "فوق شجرة"

12:04 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

دون سابق إنذار تفاجأت سيدة بالمخاض، حينما كانت متواجدة داخل عربة مترو الأنفاق، بمحطة سراي القبة. وأثارت الواقعة دهشة الناس، لغرابة مكان ولادة السيدة.

وحول العالم هناك العديد من السيدات اللائي ولدن في أماكن غريبة، ليس في المستشفى أو في المنزل كالعادة، ونستعرضها، وفقًا لموقع "وومينز هيلث" الطبي.

- فوق الشجرة

وضعت سيدة في موزمبيق جنينها فوق شجرة، اضطرت لتسلقها هربًا من الفيضانات، وذلك كان في 2000، واستمرت السيدة فوق الشجرة برفقة طفلها حتى تم إنقاذها.

- في مكتب بريد

دخلت أم الحامل في إنجلترا مكتب البريد لإرسال خطاب، أثناء وجودها بالداخل بدأت تعاني من التقلصات وعرفت أنها لا تملك الكثير من الوقت للوصول إلى المستشفى، وولدت طفها في المكان.

- في محكمة

ذهبت سيدة إلى محكمة برمنجهام الإنجليزية، للإدلاء بشهادتها في دعوى قضائية، وأثناء حديثها أمام القاضي شعرت بآلام المخاض، وأنزلت مولودتها وسط دهشة الحضور داخل قاعة المحكمة.

- داخل محل تجاري

خلال ذهاب أم حامل للتسوق في محل تجاري فاجأها المخاض، ولم تستطع الذهاب إلى المستشفى ووضعت مولودها داخل المحل، ونالت تعاطف الزبائن الآخرين وأهدوها أوراقًا مالية كنوع من "النقوط".

- في مدينة ديزني لاند

مدينة ديزني لاند من أكثر الأماكن الترفيهية التي يشعر فيها المرء بالسعادة، وعند زيارة سيدة أمريكية تدعى تريزا للمدينة في كاليفورنيا، ولدت طفلها داخل الملاهي.

- في الجو

أثناء تحلق طائرة تركية بين غينيا وبوركينا فاسو تفاجأت راكبة بالمخاض، وساعدها طاقم الطائرة على الولادة.

فيديو قد يعجبك: