• بروز مفاجئ لحمل ميجان ماركل.. وصحيفة: انتفاخ

    07:00 م الخميس 25 أكتوبر 2018
     بروز مفاجئ لحمل ميجان ماركل..  وصحيفة: انتفاخ

    ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري

    كتبت- منة نافع

    ظهرت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، أثناء جولتها في أستراليا برفقة زوجها الأمير هاري، بعد أن أعلنوا عن خبر حملها بطفلهما الأول قبل السفر بأيام قليلة.
    وأثناء زيارتها لفيجي، ارتدات ميجان فستان طويل باللون الأزرق الفاتح أبرز بطنها بشكل أكبر من أي وقت مضى، ما أثار تساؤلات البعض، بحسب ما صحيفة ميرور البريطانية.
    وقالت إيميلي أندروز، المراسل الملكي الذي يتابع الزوجين في الجولة، في ليلة عشاء الدولة: "ألاحظ أيضًا أن طفل ميغان يزداد يومًا بعد يوم، أقسم أنه لم يكن كبيرًا الأسبوع الماضي بهذا الشكل".
    سبب ظهور حمل ميجان ماركل بشكل مفاجئ
    وأوضحت سوزانا بيرش، صحفية بمجلة "تريمستر توك": أنه "بسبب المجهود الذي تبذله ميجان ماركل أثناء جولتها، من الممكن أن يؤثر على شكل عضلات البطن، وتجعلها تمتد للأمام بشكل ملحوظ"، لافتة إلى أنه من الممكن أن تكون قد تعرضت لبعض المأكولات سببت لها انتفاخ، وبالتالي الشعور بعدم الراحة على صحتها و صحة الجنين.
    وقال الدكتور جوزيف سجروي: "إن هرمون البروجسترون، وهو الهرمون الأساسي الذي يفرز من المشيمة، يبطئ من حركة الأمعاء، وبالتالي عملية الهضم عند تناولها للطعام ما قد يسبب الانتفاخ"
    إطلالة باللون الأبيض تبرز حمل ميجان ماركل
    ويعتقد أن الهرمون ميزة تطورية للحوامل في الأيام التي لا يتوفر فيها الكثير من الطعام، لذا فإن عملية هضم الطعام تتباطأ وتستوعب جميع العناصر الغذائية الممكنة لتمريرها إلى الجنين.
    ويعتقد الدكتور سجروي، أيضاً أن ميجان من المرجح أن ينمو بطنها بشكل أكبر وأسرع، إذ بعد حوالي 13 أسبوعًا يتسع رحم المرأة بشكل مُلاحظ، لذا قد تمر بها في فترة الحمل كثير من المتغيرات الدقيقة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان