إعلان

مثل روبي.. إنجي وجدان ترد على السخرية من وزنها الزائد!

11:40 ص الثلاثاء 22 مارس 2016

إنجي-وجدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم 

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تمثل نوعًا من الإزعاج لدى بعض الفنانين، فالانتقادات الموجهة إليهم لا تنتهي أبدًا، ومهما فعل الفنان فلن يستطع أن ينال إعجاب الجميع.

ومثلما نالت الفنانة روبي من انتقادات حادة من الجمهور بعد ولادتها وزيادة وزنها، كانت آخر انتقادات الجمهور موجهة للفنانة انجي وجدان. حيث قام العديد من المتابعين لها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل، بالسخرية من وزنها الزائد بعد الحمل. ولم تحترم بعض التعليقات ما عانته انجي من صعوبة حملها وولادتها، بل كانوا دومًا يضعونها في مقارنة بالفنانة ميريام فارس، نظرًا لكون حملهما وولادتهما في نفس الوقت تقريباً.

وكان رد انجي باختيار أسوأ صورة لها، ورفعها على حسابها الشخصي على انستجرام، حيث قالت: " اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس اللي عمالة تعلق. أنا واحدة حملت وخلفت وتخنت في الحمل جامد. عادي إيه المشكلة؟ و بعدين أنا حرة".

كما جاء ردها قاسياً من خلال مقابلتها في أحد البرامج بقولها "طز" لا يفرق معي، وأن الأولوية الآن لطفلها وأسرتها. وأكدت أنها إذا فكرت بفقدان الوزن الآن، سيأتي هذا حسابًا على صحة طفلها، وهي لن تفعل ذلك خاصة في هذه الفترة.

فيديو قد يعجبك: