بالصور- نجمات دخلن عالم الأمومة للمرة الأولى هذا العام

02:06 م الإثنين 21 مارس 2016

نجمات-يدخلن-عالم-الأمومة-لأول-مرة

كتبت- هاجر حاتم

الأمومة لا تفرق بين أنثى وأخرى، فهي غريزة طبيعية وضعها الله في كل امرأة. وفي هذا العام، احتفلت العديد من نجمات الفن بكونهن أمهات لأول مرة، وقام فريق عمل مصراوى بعمل قائمة لنجمات دخلن عالم الأمومة في 2016.

ميريام فارس

استقبلت ميريام مولودها الأول "جايدن"  في شهر يناير الماضي، وسط فرحة كبيرة من الأهل والأصدقاء. كما كانت ميريام حريصة جدًا على الفصل بين حياتها الشخصية وحياتها الفنية، حيث لم تسمح بأي حضور من الصحافة والمصورين أثناء تواجدها بالمستشفى وقت ولادتها.

كارول سماحة

"مرحبا بك في العالم يا ملاكي الغالي، تالا"، هذا ما عبرت به المطربة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها بقدوم طفلتها الأولى تالا. والجدير بالذكر أن كارول تزوجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بعد قصة حب طويلة.

إنجي وجدان

تُعرف إنجي وجدان باهتمامها بعالم الأمومة والطفل، وذلك حتى من قبل ولادتها طفلها الأول شهر يناير الماضي. وكانت انجي تستغل فترة حملها، لمساعدة النساء الحوامل، في كيفية التغلب على الضغوطات التي يتعرضن لها من خلال حواراتها للمجلات وحضورها ندوات خاصة بالمرأة.

ريهام أيمن

يبدو أن مارس سيكون شهر الاحتفالات لدى الممثلة ريهام أيمن، وذلك بعد ولادتها لطفلها الأول في هذا الشهر. كما عبر زوجها الفنان شريف رمزي عن سعادته البالغة بقدوم المولود الجديد، حيث قال على حسابه عبر انستجرام: "لحظة خروجنا من المستشفى دخلنا اتنين طلعنا تلاتة".

روبي

أخفت الفنانة روبي حملها بالبداية لفترة كبيرة، ولكنها لم تستطع أن تخفيه طويلاً، بسب زيادة وزنها الملحوظة. ومن بعدها أعلنت روبي ولادة طفلها الأول من طليقها سامح عبد العزيز.

إعلان