• أهم 4 تطبيقات للمرأة الحامل .. تغنيك عن السؤال

    أهم 4 تطبيقات للمرأة الحامل .. تغنيك عن السؤال

    أهم 4 تطبيقات للمرأة الحامل .. تغنيك عن السؤال

    12:06 م الأربعاء 17 فبراير 2016

    جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

    كتبت -أميرة مصطفى:

    مع التطور التكنولوجي الكبير في أنحاء العالم، ظهر الكثير من التطبيقات الهاتفية المفيدة والهامة للمرأة الحامل، والتي تقيدها في معرفة مراحل تطور الجنين، وموعد الولادة المتوقع ونوع الجنين.
    كما هناك تطبيقات أخرى تساعد على تقديم نصائح يومية للحوامل بشأن صحتها وتغذيتها وكيفه التعامل مع شهور الحمل. تعرف على هذه التطبيقات عبر الهاتف.

    أنا حامل:
    يعتبر من التطبيقات المفيدة للغاية للمرأة الحامل، حيث يساعدها في معرفة مراحل تطور الجنين أول بأول، وتقديم النصائح الغذائية الهامة، وما يجب تناوله، والابتعاد عن تناوله. كما يقدم الموعد المحتمل لوقت الولادة، فمجرد وضع ميعاد أول يوم من الدورة الشهرية، سوف يعطيك وقت حملك، ووقت الولادة المحتمل.

    My Pregnancy Today:
    من أكثر التطبيقات التي تُقبل عليها الحوامل، حيث يعطى أهم النصائح للمرأة الحامل من حيث التغذية الهامة، وبعض النصائح الطبية، بالإضافة إلى متابعة تطور الجنين شهر بشهر من حيث الحجم، والشكل، وما أهم الأطعمة التي تفيد الجنين في هذا الشهر. كما يقدم هذا التطبيق أهم احتياجات الطفل بعد الولادة مباشرة.

    Sleep Genius:
    يساعد هذا التطبيق في حل مشاكل النوم المبالغ فيه، وقد يشبه هذا التطبيق المنبه إلى شكل كبير، ولكن مع الفرق أنه يساعد على استيقاظ المرأة الحامل بشكل هادئ وبسيط، وذلك عن طريق وضع أصوات أو موسيقى قد تكون هادئة ومريحة للأعصاب.

    Wee Mail:
    هو نوع للمرأة الحامل التي يشجعها على اتباع العادات الصحية أثناء الحمل، حيث يقوم بإرسال رسالة من جنينيك بشكل يومي يقول فيه ما يدور برأسه سواء إذا كان يشعر بالجوع، أو العطش، أو سماع موسيقى هادئة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان