5 أبراج تسامح بسهولة لكنها لا تنسى.. هل أحدهم في حياتك؟

10:00 م الأربعاء 16 مارس 2022

صورة تعبيرية

كتبت- آلاء نبيل

بعض الناس يمكنهم التسامح بشكل طبيعي ويمكن أن ينسوا بسهولة، ولكن هناك من يستطيع أن يغفر ولكن لا يمكنه نسيان ما فعلته أبدًا، وذلك يتوقف على كل برج، لذا سوف نتعرف على أكثر الأبراج التي تسامح ولكنها لا تنسى ابدًا.

يستعرض "مصراوي" في الصفحات التالية، الأبراج التي تسامح ولكنها لا تنسى ما فعلته بها، وذلك وفقًا لما ذكره موقع timesofindia، والتي تتمثل فيما يلي:

برج الجدي

يسامح برج الجدي الأشخاص على أي شئ، ولكنهم لا ينسوا أبدًا ما فعلته حتى لو مر على الأمر شهرين أو سنتين، كما أنهم يستمرون في طرح الأسئلة حول علاقتهم بك، مع العلم أنهم ينتهزون أي فرصة لتذكيرك بما فعلته.

برج العقرب

على الرغم من توقعاته العالية عندما يتعلق الأمر بالإنسانية، إلا أن برج العقرب لا يمكنك الاقتراب منه إذا أخطأت في حقه حتى يسامحك، مع العلم أن لديهم قدرة على مسامحة الأشخاص، إلا أنهم يشعرون بخيبة أمل كبيرة، لن يتكلم أبدًا عن الوقت الذي ظلمته فيه، ولكن وجهة يظهر عليه، ولا ينسى ما فعلته.

برج الحوت

يتذاكر برج الحوت الأسى الذي تعرض له، حتى لو مر على الأمر أعوام كثيرة، على الرغم من مسامحتك سريعًا لكن ذلك لن يؤثر على ذاكرتهم في تذكر الأمر، كما أنهم يلقون بعض الكلمات التي يمكن أن تجعلك تشعر بعدم الارتياح حتى يجعلك تتذكر ما فعلته.

برج القوس

التفاؤل الداخلي للقوس يسمح لهم بمسامحة الأشخاص بسهولة، لكنهم لا ينسوا المواقف أو الأشخاص القائمين على أذاهم، مع العلم لن يضيعوا وقتهم في تذكيرك لأن القوس لا يهتم بما يكفي للقيام بذلك.

برج الحمل

يغفر لك برج الحمل ببساطة لأنهم لا يفضلوا المعاتبة، لكن غرورهم يجبرهم على الاعتقاد بأنهم على حق دائمًا وسيذكرونك بما فعلته بهم مرارًا وتكرارًا، كما سيذكرونك بأنهم لن يفعلوا أبدًا ما فعلته بهم.

إعلان

الأخبار المتعلقة