إعلان

"عكس المتوقع" سيدة تفارق الحياة بسبب نظام غذائي صحي.. كيف حدث ذلك؟

01:31 م الأحد 06 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

في واقعة غريبة من نوعها، فارقت سيدة تتبع نظام غذائي صحي، وتنشر تجربتها على الأنترنت عبر حسابها الخاص لمساعدة باقي الأشخاص في اتباع نظام صحي، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailymail البريطانية.

كانت زانا سامسونوفا، تتبع نظام غذائي يعتمد على الفواكه الخام، وبذور عباد الشمس، وفي المشروبات كانت تركز على عصائر الفواكه الطبيعية، وظلت في هذا النظام لمدة 10 سنوات، بالإضافة إلى أنها كانت تتبع نظام يطلق عليه "الصيام الجاف".

يكون الصيام الجاف عبارة عن تجنب تناول الأطعمة والمشروبات لأيام متتالية، وذلك قاسي للغاية، بالإضافة إلى ابتعادها عن تناول الماء المشروب الأساسي التي يحتاج لها الجسم، واستبدالها بـ عصائر الخضروات والفواكه، واستمر الأمر لمدة 6 سنوات.

وكانت قد ظهرت زانا في عدة فيديوهات لها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي في حالة ضعف شديدة، وعند انتشار خبر وفاتها قالت والدتها أنها توفيت نتيجة إصابتها بعدوى تشبه الكوليرا، التي زادت حدتها نتيجة للانظمة الغذائية شديدة القسوة، ورغم محاولات الأم في جعل أبنتها تبتعد عن تلك الأنظمة إلا أنها فشلت حتى فارقت نجلتها الحياة وهي في الـ 39 من عمرها.

سبب غير متوقع وراء فقدان مرضى السكري الوزن

"تظهر أثناء العلاقة الحميمة".. 6 أعراض غير متوقعة لمرض السكري

ما تفسير حلم رؤية مرض السرطان في المنام؟

بسبب تحدى على "تيك توك".. مصباح عالق في فم رجل- وهذا ما حدث له

حزن وملهاش حظ.. 4 أبراج "النحس بيجري وراهم" في منتصف شهر 8

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان