إعلان

فتاة تتبرع لـ والدها بكليتها دون علمه- ما القصة ؟

01:02 ص الجمعة 03 مارس 2023

جون إيفانوفسكي وابنته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في واقعة إنسانية، ظهرت ملامح التأثر على وجه أب بالغ من العمر 60 عاما يدعى جون إيفانوفسكي في ولاية ميسوري الأمريكية يعاني من مشكلة في الكلى، عندما علم إن ابنته منحته كليتها دون علمه.

وعلى مدى 5 ساعات كل يومين، اعتمد جون على جهاز غسيل الكلى، وفي كل مرة كانت ابنته ديلاين البالغة 25 عاماً تحاول الحصول على موافقته للسماح لها بالتبرع بكليتها، ولكنه ظل يرفض ويقول لابنته: "لا تزالين صغيرة في السن، ولا يزال أمامك حياة طويلة".

ولكن بمجرد إن استقرت حالته قامت بإجراء اختبارات للتأكد من تطابق الكليتين معا قبل عملية الزرع، وفق ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست".

وقالت لشبكة «إيه بي سي» الإخبارية: «لا يهمني مدى غضبه» و«لا يهمني إن لم يتوجه لي بكلمة واحدة لبقية حياتي، على الأقل سيعيش حياة جيدة ولن يكون مرتبطاً بآلة».

كذلك أبقت الهدية السرية لوالدها حتى إجراء الجراحة، وجاءت تمشي عبر باب غرفته بالمستشفى في اليوم التالي. وصورت لقطات من لقائهما المؤثر على «تيك توك» بأمل جمع الأموال لتغطية عملية الزرع.

أفادت قناة «ايه بي سي نيوز» أن اعتراضات الوالد ترجع إلى مأساة عانت منها الأسرة عندما توفي ابنٌ له قبل 16 عاماً من السرطان.

وفي الفيديو، قال لها والدها والكلمات تختنق في حلقه: «كنت أعلم أنك كنت على وشك القيام بشيء ما».

اقرأ أيضا:

3 علامات تشير إلى إصابتك بفقر الدم.. وهؤلاء الأشخاص الأكثر عرضة

طبيب يكشف 10 أعراض تكشف الإصابة بمرض القلب

عريس يتزوج من شقيقة عروسته في ليلة زفافه.. كيف حدث ذلك؟

حسب برجك.. أنت مين من شخصيات مسلسل "الأصلي"

3 أبراج تتعرض لأزمات ومشاكل مع بداية شهر .. تحذير مهم

فيديو قد يعجبك: