إعلان

علاج المريض 1000 بتكنولوجيا الإشعاع الموجه بالرنين المغناطيسي في مستشفى أجيبادم بتركيا

05:44 م الإثنين 27 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

*إعلان تحريري:

قامت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية في تركيا، والتي تتوفّر على أحد المراكز الرائدة عالميا في مجال علاج السرطان، والأولفي تركيا الذي يستخدم أحدث التكنولوجيا الطبية لعلاج السرطان بالإشعاع الموجه بالتصوير بالرنين المغناطيسي، بعلاج مريضها رقم 1000 بواسطة هذه التقنية. يساعد التصوير بالرنين المغناطيسي على تتبع الورم أثناء تلقين العلاج الإشعاعي. وبذلك يتمّ تركيز حزم عالية الطاقة على الورم فقط دون إلحاق الضرر بالأنسجة والأعضاء السليمة التي تُحيط به، فيتمّ تحقيق نتائج أفضل مع آثار جانبية أقل لتوفير نوعية حياة أفضل وعلاج أسرع للمرضى.

للحصول على إستشارة طبية ثانية بالمجان، يرجى ملأ الإستمارة على الموقعنا الإليكتروني: https://acibadem.ar/

عالج مستشفى أجيبادم في إسطنبول تركيا مريضه رقم 1000 باستخدام علاج السرطان بالإشعاع الموجه بالتصوير بالرنين المغناطيسي، ليصبح المركز الثامن على مستوى العالم الذي يحقق هذا الإنجاز. يستخدم مركز أجيبادم هذا النظام منذ سنة 2018، بفضل هذه التجربة، استطاعت مجموعة أجيبادم أن تحتلّ المرتبة الثالثة في العالم من حيث إجمالي عدد المرضى الذين يتمّ علاجهم سنويًا في المركز المتواجد في مدينة إسطنبول. ويقدم مركز أجيبادم مجموعة متنوعة من خيارات العلاج الإشعاعي للسرطان ويطور خططاً علاجية حسب نوع ومرحلة السرطان بشكل أفضل. تُعدّ تكنولوجيا توجيه الإشعاع بالتصوير بالرنين المغناطيسي أحد أحدث تقنيات العلاج الإشعاعي المستخدمة لفائدة مرضى السرطان.

يلتزم قسم علاج الأورام بالإشعاع في مشفى أجيبادم بتركيا بتقديم رعاية استثنائية للمرضى لجميع أنواع السرطان. تمتلك أجيبادم واحدة من أكثر عيادات العلاج الإشعاعي تكاملاً في العالم. بغض النظر عن أنماط العلاجات التي يحتاجها المريض، فإن المركز مجهز بالمعدات المتخصصة اللازمة لتقديم أفضل حلول العلاج للمرضى، بما في ذلك العلاج الإشعاعي الموجه بالتصوير بالرنين المغناطيسي، والعلاج الإشعاعي التكيفي بتقنية "إيثوس"، وتقنية تروبيم، تريلوجي، والعلاج بتقنية التومو، سايبرنايف وغامانايف، وهما من أجهزة الجراحة الإشعاعية التجسيمية. ومع هذا، ليس الجهاز وحده ما يوفر معالجة فائقة. بل يرتبط العلاج الناجح بالأطباء المهرة وذوي الخبرة الذين يختارون أفضل مسار لكل مريض. لكل عضو في قسم علاج الأورام بالأشعة في مستشفى أجيبادم مجال تخصصه ومعرفته. الخبرة التي يمتلكها المتخصصون في مجال الإشعاع لا مثيل لها.

يعالج قسم علاج الأورام بالإشعاع في مشفى أجيبادم ما يقارب 1300 مريض جديد في كل عام. يأتي هؤلاء المرضى إلى اسطنبول من مختلف أنحاء العالم. صرّح بروفيسور طب الأورام بالإشعاع أنيس أوزيار أنه في عيادتنا، نستخدم أحدث التقنيات وفي ضوء التقنية الجديدة للعلاج الإشعاعي الموجه بالرنين المغناطيسي MRIdian، يمكننا زيادة الجرعة والحصول على نتائج أفضل دون التسبب بسمّية زائدة وآثارها الجانبية بطبيعة الحال. كما نقيّم حالة المرضى من خلال مجالس الأورام المتعددة التخصصات. لدينا مجلس الأورام العام، مجلس أورام سرطان الثدي، مجلس أورام الجهاز الهضمي، مجلس أورام الجهاز البولي التناسلي، ومجلس أورام الأطفال والقائمة تطول.

تشير بروفسورة علاج الأورام بالإشعاع بانو أتالار إلى أن جهاز العلاج الإشعاعي الموجه بالرنين المغناطيسي MRIdian هو آلة ثنائية تتكون من نظام تصوير بالرنين المغناطيسي وعلاج إشعاعي، ما يسمح برؤية أفضل للورم وعلاج أكثر دقة نتيجة لذلك، مضيفةً: "الميزة الأخرى لنظام العلاج الإشعاعي الموجه بالرنين المغناطيسي MRIdian هي أنه يمنحك الفرصة لإجراء علاج إشعاعي تكيفي. ويعني العلاج الإشعاعي التكيفي أنه أثناء تحرك المريض وهو تحت المعالجة وحصول متغيرات في التنفس أو دقات القلب، يمكن للطبيب وموظفي طب الأورام بالأشعة تكييف العلاج وفقاً لهذه المتغيرات. ببساطة، يسمح لنا نظام العلاج الإشعاعي الموجه بالرنين المغناطيسي MRIdian بتغيير العلاج وفقاً للتشريح اللحظي المتغير بحسب الحركات التي داخل أجسامنا. أعتقد أن كل هذه المزايا تمنحنا فرصة رائعة لمساعدة المرضى أكثر وأكثر مع كل يوم".

تُعد أجيبادم أحد مراكز السرطان القليلة التي تستخدم قوة تقنية العلاج الإشعاعي الموجه بالرنين المغناطيسي MRIdian، حيث تستخدمه في علاج سرطان البنكرياس والبروستاتا والكبد وأنواع أخرى من السرطان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فنحن نشجعك على التواصل مع مشافي أجيبادم في تركيا.

للحصول على إستشارة طبية ثانية بالمجان، يرجى ملأ الاستمارة على موقعنا الإليكتروني: https://acibadem.ar/

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان