إعلان

مولود يثير دهشة الأطباء بسبب "أسنانه".. وفيديو له يحقق 16 مليون مشاهدة

09:15 م الأربعاء 04 يناير 2023

مولود يثير دهشة الأطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

اكتشفت أم أمريكية أمرا غريبا في طفلها حديث الولادة، حيث وجدت أسنانه مكتمل، وتسبب ذلك في ذهول الأطباء بالمستشفى لأنهم لم يروا مثل هذا الموقف مع حديثي ولادة من قبل، وفقًا لما ذكره صحيفة "the sun" البريطانية، kidspot.

ونشرت "جوردان ويسلون" مقطع فيديو لطفلها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، لنقل تجربتها وظهر الطفل نائمًا وكان يبتسم وظهرت أسنانه في ذلك الوقت، وكتبت الأم على الفيديو قبل نشره "عندما يولد طفلك بأسنان مع دهشة الأطباء والممرضين بسبب عدم رؤيتهم هذا الأمر من قبل".

ويبلغ عدد متابعي جوردان على حسابها الخاص 10 آلاف، ومع ذلك حقق الفيديو انتشارًا واسعًا، حيث حقق الفيديو إلى الآن 16.5 مليون مشاهدة، و2.3 مليون إعجاب، و19.1 تعليق، وكانت التعليقات جميعها تشير إلى دهشتهم، بأنهم لم يروا هذا الموضوع سابقًا.

@jordanbloss_ Two truths and a lie game will have nothing on this kid. This happens 1 out of every 2,000 births. #natalteethbaby #babytok #popular #fyp #familytok #birthstory #hospitaltiktoks ♬ Popular - From "Wicked" Original Broadway Cast Recording/2003 - Kristin Chenoweth


اقرأ أيضا..
أمطار على القاهرة.. 10 أمور لا تغفلها في هذه الأجواء الممطرة

تستمر حتى المساء.. كيف يحمي المسافرون أنفسهم خلال الأمطار؟

نوع خضار شهير يخلصك من دهون البطن.. خبيرة تكشف

قد يجهله البعض.. العرض الأول لانسداد الشرايين بسبب الكوليسترول

احذر 4 علامات شائعة.. تكشف مشكلة صحية خطيرة تتعلق بـ مفاصلك

فيديو قد يعجبك: