إعلان

فيديو يثير جدلا.. إجبار امرأة على مسحة كورونا: رموها على الأرض وكتفوها

03:00 م الجمعة 06 مايو 2022

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

رأينا العديد من مقاطع الفيديو حول كيفية تأثير فيروس كورونا على حياتنا، من عمليات الإغلاق إلى اختبار COVID، ظهرت العديد من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، توضح مدى صعوبة عيش بعض الأشخاص وسط هذا الوباء.

وفي أحد مقاطع الفيديو هذه التي تتم مشاركتها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت جدلا واسعا، يظهر فيه تثبيت امرأة من قبل الأطباء لاختبار COVID.

وفي الفيديو، يقوم طبيب أو ربما ممرض بتثبيت أنثى بينما يقوم عامل رعاية صحية آخر يرتدي بدلة واقية بتسليم مجموعة الاختبار، وذلك فق ما أورد موقع "timesofindia".

لمتابعة أحدث تطورات كورونا ومعرفة كل ما هو جديد عن الفيرس.. اضغط هنا

ويتضح من الفيديو أن المرأة تقاوم الطبيب بينما يمسك بيدها بالقوة ويضعها بقوة على الأرض ويضعها تحت ركبتيه، ثم يفتح الطبيب فمها بينما يأخذ الشخص الآخر المسحة.

هذا الفيديو صدم الناس وفزعهم، وكتب أحد المستخدمين على تويتر "يا له من رعب كيف يُخضعون الفقراء. كل هذا مأساوي، لا يطاق على الإطلاق".

وتشهد الصين حاليًا أسوأ ما في جائحة COVID، وفي الوقت نفسه في الهند، ترتفع حالات الإصابة بفيروس كورونا بعد فترة راحة قصيرة، بعد أقل من شهرين من إعادة فتح المدارس والكليات في البلاد، وبعد عامين كاملين من الإغلاق، زادت حالات الإصابة بفيروس كورونا مرة أخرى.

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

https://twitter.com/S7i5FV0.../status/1519334903694991361...

فيديو قد يعجبك: