إعلان

مشروب سحري للرجال.. يحسن الصحة الجنسية

04:30 م الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

يعد الزنجبيل من المشروبات المفيدة لصحة الجسم، نظرًا لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، بما في ذلك تأثيره الإيجابي على القدرة الجنسية عند الرجال.

يستعرض "مصراوي" فوائد تناول الزنجبيل يوميًا وذلك وفقًا لما ذكره موقع bensnaturalhealth، والتي تتمثل فيما يلي:

تحسين الصحة الجنسية

يحتوي الزنجبيل على البوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين ب 6 والمنغنيز، التي تؤثر على صحة الجهاز العصبي، من خلال المساعدة في تكوين وإطلاق هرمون التستوستيرون الذي يحسن من الصحة الجنسية.

كما يعتبر المنغنيز أمرًا حيويًا في الدافع الجنسي وإنتاج الحيوانات المنوية، كما يحسن من عملية الانتصاب.

يقلل من آلام العضلات

يعد من التوابل القوية التي لها خصائص مسكنة ومضادة للالتهابات، والتي تم العثور عليها في الدراسات للمساعدة في تخفيف آلام العضلات، ووجد الباحثون أن تناول 2 جرام من الزنجبيل يوميًا لمدة 11 يومًا يقلل بشكل كبير من آلام الذراع المرتبطة بالعضلات، ووجدت الدراسة أن الزنجبيل قد يخفف من التقدم اليومي لألم العضلات كوسيلة للتأخير بدلاً من الوقاية.

علاج هشاشة العظام

هشاشة العظام هي حالة تسبب الألم، و تشير بعض الأبحاث إلى أن الزنجبيل قد يكون وسيلة فعالة في تخفيف هذه الأعراض من خلال خصائصه المضادة للالتهابات.

قد يخفض نسبة السكر في الدم

وجدت الدراسات الحديثة الآثار المضادة لمرض السكر من الزنجبيل، مما يشير إلى أنه قد يساعد في خفض مستويات السكر في الدم، في دراسة عام 2015، تلقى 41 مشاركًا مصابًا بداء السكري من النوع 2، 2 جرامًا من الزنجبيل يوميًا، وجدت النتائج أن هذا خفض نسبة السكر في الدم الصائم بنسبة 12٪ وتحسين مستوياته بشكل ملحوظ .

يساعد في تخفيف الغثيان

يستخدم الزنجبيل تقليديا كوسيلة لتخفيف الشعور بالغثيان، أظهرت الدراسات أيضًا أن الزنجبيل قد يخفف من الغثيان والقيء، تحديدًا الناتج عن التدخل الجراحي.

قد يساعد في فقدان الوزن

تظهر بعض الدراسات أن الزنجبيل قد يساعد في إنقاص الوزن، وجدت مراجعة أجريت عام 2019، أن مكملات الزنجبيل تقلل بشكل كبير من دهون الجسم لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: