إعلان

كورونا اليوم: تحذير جديد من الصحة.. ومفاجأة بشأن اللقاح الأنفي

10:11 م الأحد 10 أبريل 2022

كورونا اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سيد متولي

بعد أن بات فيروس كورونا المستجد خطرا يهدد العالم أجمع، منذ أكثر من عام على ظهوره يتطلع كل منا لمعرفة ما يحدث في كل دقيقة، في ظل التطور الهائل الذي أحدثه كوفيد-19 في حياتنا.

"مصراوي" يُتيح خدمة يومية لعرض كل ما تريد معرفته عن تطورات فيروس كورونا المستجد أولا بأول، من ظهور أعراض جديدة أو حدوث طفرة مختلفة، وكذلك تطور اللقاحات والأدوية، بشكل مختصر.

مركز "غاماليا" يعلن عن وجود جهاز اختبار المناعة بعد تعاطي اللقاح الأنفي

أعلن رئيس مركز "غاماليا" الروسي للوبائيات والبيولوجيا المجهرية، ألكسندر غينسبورغ أن جهازا للتأكد من وجود المناعة لدى من تلقوا لقاحا أنفيا ضد فيروس كورونا موجود.

واشار إلى أنه من الضروري إدخال تعديلات على التعليمات الخاصة به بغية استخدامه على نطاق واسع، وفقا لروسيا اليوم.

تخفيضات تصل لـ 70%.. أكواد خصم على خزين رمضان والأطعمة والأجهزة الكهربائية والملابس (اطلب وتصلك لبا

تحذير جديد من وزارة الصحة

حذرت وزارة الصحة والسكان من تخلى المواطنين عن الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال شهر رمضان، مؤكدة أن فيروس كورونا مازال موجودا وهناك إصابات.

وقالت وزارة الصحة، إنه يجب الحرص على التباعد الاجتماعي والاستمرار فى ارتداء الكمامة وتطهير الأسطح وغسيل اليد بشكل مستمر مع اتباع تعليمات ونظم الغذاء الصحي الذى يعمل على تقوية المناعة.

3 حالات يجب فيها إجراء اختبار كورونا

ترتبط عدوى فيروس كورونا وحساسية الربيع بالجهاز التنفسي وكورونا هو مرض معدٍ يسببه فيروس ينتمي إلى عائلة الفيروس التاجي أما حساسية الربيع هي استجابة الجهاز المناعي الناجمة عن التعرض لمسببات الحساسية.

هناك حالات ينبغي فيها إجراء اختبار كورونا في فصل الربيع، بحسب موقع "تايمز أوف إنديا"، وهي: إذا قمت بزيارة أماكن مزدحمة، إذا كنت تقابل أشخاصًا معرضين لمخاطر عالية، إذا كنت تعاني من أي أعراض.

فيديو قد يعجبك: