إعلان

"ماتصدقهاش".. أساطير خرافية حول ممارسة الجنس بعد سن الخمسين

05:00 م الثلاثاء 22 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

سواء كنت شابًا أو في الخمسينيات من العمر، هناك بعض الافتراضات التي نتخذها جميعًا خاصةً عندما يتعلق الأمر بحياتنا الجنسية الخاصة، من الخطأ الاعتقاد أنه بمجرد أن تتخطى فترة ذروة حياتك، ينزلق الدافع الجنسي بعيدًا، في الواقع، في كثير من الحالات يزيد بالتأكيد، هناك العديد من المعتقدات التي تحيط بالجنس في الخمسينيات، وهنا بعض من تلك الأساطير التي تم كشفها، وفقا لموقع تايمز أوف إنديا.

ينتهي الاهتمام بالجنس بعد سن الخمسين

ستكون هذه أكبر شائعة يبدأ الكثيرون في تصديقها حتى لو شعروا بالثغرات في سن الخمسين، يبدأ الكثير من الناس في افتراض أنه من الخطأ عليهم الشعور بالحاجة إلى القيام بذلك في هذا العمر ثم يصابون بالإحباط.

وفقًا لدراسة، وجد الناس فضولًا متجددًا حول أجسادهم والأشخاص في الستينيات من العمر، كل من الرجال والنساء، الذين تتراوح أعمارهم بين 70 و 74 عامًا، ويجدون حياتهم الجنسية أكثر إرضاءً مما كانت عليه في الأربعينيات من العمر.

في الخمسينيات والستينيات من العمر يسعى الناس لاستكشاف المزيد ويريدون أن يصبحوا أكثر ميلاً إلى المغامرة.

تخفيضات تصل لـ 70%.. أكواد خصم على خزين رمضان والأطعمة والأجهزة الكهربائية والملابس (اطلب وتصلك لبا

يمارسون الجنس فقط ليبدو أصغر سنا

هذا ليس سوى هراء لأنه بحلول سن الخمسين، يتوقف الناس عن إعطاء الأهمية لما يراه الآخرون عنهم ويتبنون حياتهم الجنسية، كثير من الناس يسعون لمعرفة المزيد عن رغباتهم الجنسية ويبحثون عن طرق للتعبير عنها، إنهم يعلمون حقيقة أن الخمسين هو عمر القيام بكل ما يريدون.

المغامرات الجنسية ليست في قوة إرادتهم

هذا أمر خاطئ أيضا، حيث يصبح الأشخاص في الخمسينيات من العمر أكثر جرأة ومغامرة، بالنسبة إلى الجنس.

تواتر ممارسة الجنس يقل بعد سن معينة

طالما أن الأزواج في الخمسينيات من العمر لا يشعرون بالملل من بعضهم البعض ومستعدون لتجربة أشياء جديدة، وإضفاء الإثارة على حياتهم الجنسية، فسوف تفاجأ بمعرفة أن الأشخاص في هذه الفئة العمرية نشيطون كما كانوا في العشرينات من العمر.

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: