إعلان

تناول هذا المشروب قبل النوم للتخلص من دهون البطن وإنقاص الوزن

08:00 م الإثنين 21 فبراير 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

يعد التخلص من دهون البطن(الكرش) أحد أكبر الصعوبات التي تواجه الكثير من الناس، فهو من أكثر الأمور المُزعجة التي قد تواجهنا، خاصة إذا كان مظهره بارز عن الجسم.

لذلك نعرض لكم مشروبا سحريا يخفي دهون البطن في أسابيع قليلة، وذلك نقلا عن موقعي "express" و "healtline".

هذا المشروب يعتبر بمثابة السحر، وكل مكوناته طبيعية، ويفضل تناوله بعد منتصف الليل لأن فاعليته تزداد عند تناوله قبل النوم مباشرًة، فهو يسرع عملية الأيض لديك، وبالتالي يحرق الدهون أكثر خلال فترة النوم، وستبهرك نتائجة مع الاستمرار عليه.

كيف تعمل مكوناته على حرق دهون البطن؟

- الزنجبيل

يعزز عملية التمثيل الغذائي، ويساعد على إذابة الدهون في البطن ومنع الإمساك لأنه يحافظ على عمل الجسم بالطريقة التي يحتاجها، وتساعد المركبات الموجودة فيه على تنظيم نسبة السكر في الدم، والتي بدورها تمنع الإفراط في تناول الطعام.

- الكزبرة والبقدونس

كلاهما منخفض في السعرات الحرارية ومليء بمضادات الأكسدة، وبهما أيضًا فيتامينات ومعادن مهمة، وهي مدرات بول طبيعية تقلل من احتباس الماء مما يساعدك على إنقاص وزنك سريعاً.

- الخيار

لقد ثبت أن الخيار يساعد على فقدان الدهون في المعدة لأنه يحتوي على نسبة عالية من الماء بالإضافة إلى الألياف التي تعتبر مفتاح العملية الهضمية، كما أنه منخفض السعرات الحرارية، فثمرة الخيار الواحدة تحتوي فقط على 45 سعرة حرارية.

-عصير الصبار

يحتوي عصير الصبار على العديد من مضادات الأكسدة التي تؤخر نمو الجذور الحرة (السموم) داخل الجسم، مما يجعلك تشعر بصحة جيدة، كما وجد أنه يساعد على تنظيم الهضم ويخلصك من الإمساك، وفي الوقت نفسه تطبيع البكتيريا الصحية في أمعائك.

- عصير الليمون

يحتوي عصير الليمون على فيتامين C الذي يعمل كمضاد للأكسدة للمساعدة في التخلص من السموم، وعندما يتم التخلص من هذه السموم، ستشعر بالتحسن وسيكون لديك المزيد من الطاقة للقيام بتمرين حيوي في فقدان الدهون في البطن.

-المكونات

نصف كوب من الماء

خيار مبشور

ملعقة طعام زنجبيل مبشور

ملعقة كبيرة من عصير الصبار

رشة بسيطة من الكزبرة أو البقدونس

-الطريقة

تخلط جميع المكونات معاً في الخلاط ويقلب جيداً، ويقدم.

ينصح بشرب نصفه قبل النوم وفي الصباح بعد الاستيقاظ من نومك لتخفيف الوزن.


لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: