إعلان

بعد "نحافة" هنادي مهنا.. اختصاصية تغذية تكشف النظام القاسي لفقدان وزنها

01:01 م السبت 31 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة:

ظهرت الفنانة هنادي مهنا بإطلالة جديدة، أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن بدت نحيفة بطريقة ملحوظة جدًا.

ورجح متابعو هنادي مهنا أن يكون سر نحافتها الملحوظ إجراؤها عملية تكميم المعدة، وهو ما نفاه والدها هاني مهنا الذي كشف عن أنها أجرت نظامًا غذائيًا قاسيًا لمدة أربعة أشهر.

وحول هذا النظام الغذائي الذي جعلها بهذا القوام الممشوق، أكدت الدكتورة ليندا جاد، اختصاصية التغذية العلاجية، أن تكون تلك النتيجة لحالتين فقط:

إما إجراء عملية تكميم، وهي لا ترغب بالإفصاح عن ذلك، أو أن تكون الفنانة الشابة اتبعت نظام الصيام المتقطع: تناول ثلاث وجبات على مدار ثمانية ساعات فقط.

وفي تصريح لـ"مصراوي"، أوضحت ليندا أن الساعات الـ8 تبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحًا، وتنتهي في السابعة مساء، مشيرة إلى أن الوجبات تكون عبارة عن بروتينات "لحم أحمر- أسماك- دواجن"، وخضروات ومنتجات ألبان إضافة إلى جميع أنواع البقوليات.

وأضافت أنه يمكن تناول الدهون الصحية، على أن يتم منع الأكلات المقلية وتناول السكريات والنشويات، كما يمنع المشروبات الغازية، مشددة على ضرورة عدم إلغاء أي وجبة من الوجبات الثلاثة.

وأشارت إلى أن نظام الصيام المتقطع له نتائج هائلة، فمن الصعب عودة الوزن الزائد مرة أخرى حال الالتزام وعدم الإفراط في الطعام، مشددة على ضرورة أن يكون نظام حياة، وهذا النظام يمنح الجسد فرصة لحرق الدهون الموجودة به، وأن يمنحه طاقة، مؤكدة أنه ليس له أي عيوب وصحي لكنه لا يفضل لمرضى السكري.

وأفادت بأنه حال الالتزام بهذا النظام ستظهر النتائج على الجسم بعد أول شهر ليكون أنحف، وحول كمية الوزن التي يتم خسارته خلال تلك المدة فأوضحت أنه يعد طريقة لتخسيس المقاسات وهو ما تظهر به الفنانة الشابة التي بدت نحيفة جدًا.

فيديو قد يعجبك: