إعلان

هذا المشروب الطبيعي يساعد على تنقية الجسم من السموم

01:00 ص الجمعة 31 أغسطس 2018

هذا المشروب الطبيعي يساعد على تنقية الجسم من السمو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

إن تواجد السموم في الجسم يتسبب في ظهور بعض أنواع الحساسية وحب الشباب والشعور بالإجهاد طيلة الوقت، والتي تعود إلى عدة أسباب منها التدخين والقلق والتلوث البيئي وغيرها، وعادة ما يتم التخلص منها عن طريق الكبد والكلى والأمعاء، وذلك من خلال شرب أنواع معينة من السوائل.

لكن هناك مشروب محدد ثبتت فعاليته في تخليص الجسم من السموم بدرجة كبيرة، وهو يتكون من الجزر والسبانخ وعصير الليمون، بحسب موقع "بولدسكاي".

يساعدهذا المشروب على غسل الكبد والكلى والأمعاء وتنقيتها من السموم. هذا بالإضافة إلى احتوائه على العناصر الغذائية الأساسية من فيتامينات ومعادن مفيدة للجسم.

ولكي نقوم بإعداد هذا المشروب، يتم إحضار حبتين من الجزر و50 جرامًا من السبانخ وعصير ليمونة واحدة وملعقة صغيرة من عسل النحل وكوب واحد من الماء. ويمكن خلط جميع المكونات للحصول على عصير مفيد.

ويفضل تناول هذا العصير المفيد في الصباح على معدة فارغة، ويفضل قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة، حتى يتمكن الجسم من امتصاص المكونات الغذائية بسهولة، وحتى يكون تأثير العصير المطهر والمنقي أقوى.

فالجزر غني بالبيتا-كاروتين وحمض الفوليك والفسفور والكالسيوم، مما يكسبه خاصية التنشيط للجسم، كما يعمل كمنق قوي نظراً لاحتوائه على فيتامين "A"، والذي يساعد الكبد على التخلص السموم لخارج الجسم.

أما السبانخ فتساعد على تنقية الكبد، فالسبانخ مدرة للبول وملينة وتزيد من قلوية الجسم. كما أنها غنية بالحديد ومضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة الأنيميا وتقلل من ظهور علامات التقدم بالعمر. كما أنها تنقي الدم نظراً لاحتوائها على الحديد والفولات وفيتامين "B6" وفيتامين "K".

ويحتوي الليمون على فيتامين "C" والألياف. ويعمل الليمون كفاكهة منقية للكلى والكبد والأمعاء. كما أنه يعزز من مناعة الجسم ويحسن الهضم ويقلل آلام العضلات والمفاصل.

فيديو قد يعجبك: