إعلان

تخلص من قشرة الشعر بهذه الطريقة البسيطة

04:05 ص الجمعة 05 أكتوبر 2018

تخلص من قشرة الشعر بهذه الطريقة البسيطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

ظهور قشرة الشعر في فروة الرأس، يتسبب في مشاكل كثيرة لنا، ويعاني الأشخاص الذين لديهم قشرة في الشعر من الإحراج الشديد جراء ظهور القشرة بشكل كبير، والتي من الممكن أن تسقط على الكتف في بعض الأحيان، ولكن يتساءل البعض عن أسباب ظهور قشرة الشعر وكيفية علاجها.

أما عن أسباب ظهور قشرة الشعر قال كثير من أطباء الأمراض الجلدية إن كل الأشخاص لديهم قشرة في رؤوسهم موجودة بشكل أساسي، ولأن فروة الرأس عادة ما تتجدد كل ثلاثين يومًا، فإنه من الممكن أن تتبقى بعض رقائق الجلد الصغيرة، والتي من الممكن أن تتحول تلك الرقائق الصغيرة إلى مشكلة كبيرة تحدث في فروة الرأس، وذلك وفق ما نشره موقع "webteb".

وذلك عن طريق انسداد خلايا الجلد بطريقة خاطئة، وتزيد الحالة سوءًا إذا ما كانت فروة الرأس دهنية فهى تعتبر بيئة خصبة لنمو وحياة البكتيريا والفطريات في الرأس.

ويعتبر زيت الزيتون من أهم العناصر الطبيعية التي تستخدم لعلاج الشعر من المشاكل التي يواجهها، وذلك لاحتوائه على العديد من الخصائص الغنية بالمرطبات التي تعطي الشعر لمعانًا وقوة، كما أن زيت الزيتون يتم استخدامه بلسمًا طبيعيًا للشعر، ويستخدم أيضًا زيت الزيتون في علاج الشعر من القشرة الموجودة به وأيضا من التقصف.

فيديو قد يعجبك: