إعلان

هل رشاقة جنيفر لوبيز عقدة لكل سيدة؟

جينفر-لوبز

هل رشاقة جنيفر لوبيز عقدة لكل سيدة؟

03:23 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: علا محب

" جينفير لوبيز هى عقدة كل سيدة" نعم لا تستعجب. جينيفر لوبز بجسدها الممشوق و قوامها الرائع إحدى مشاكلى الشخصية. فلقد أصبح الوصول إلى هذا الجسد المثالى من أهدافى الأساسية و ربما الهدف الوحيد و الذى تحول بمرور الوقت إلى مشكلة حيث أدمنت تصفح وصفات الرجيم السريعة و الاكلات التى تساعد على الحصول على الجسم الرشيق بل وصل بى الأمر إلى الذهاب إلى العديد من الأطباء و إتباع حمية غذائية.

لا تتعجب فلقد إتبعت جميع الحميات الغذائية التى تتخيلها من رجيم الماء، الموز، التفاح و حتى الفشار. وكانت النتيجة مخزية. و لذلك بدأت فى التوجه إلى رجيم جديد و مختلف و الذى ساعدنى على إنقاص وزنى سريعا مع الحصول على جسد رشيق و صحى.

البيض:

كان الإفطار يتكون من بيضة يوميا و على مدار شهر. فالبيض من الأطعمة الغذائية و الغنية بالفيتامينات بل هى صعبة فى الهضم مما يساعدك على التقليل من تناول الأطعمة فى خلال اليوم

اللحوم خالية من الدسم:

اللحوم من الأغذية الغنية بالبروتين و للحصول على وجبة غذائية متكاملة دون زيادة فى الوزن يمكنك تناول اللحم المشوى.

المكرونة:

نعم المكرونة تساعدك على الحفاظ على جسم سليم و متوازن. و لقد أقر الكثير من الباحثين أن تناول كمية بسيطة من المكرونة و غيرها يساعد الجسم على سرعة الحرق، حيث يساعد على تنشيط سرعة الأيض و العمل بشكل أفضل.

الزبادى:

الزبادى من أهم الأطعمة التى يجب تناولها عند عمل حمية غذائية. فالزبادى تحتوى على نوع من البكتريا يعمل على تحفيز المعدة و هضم الأكل مما يساعد بدوره على تنشيط سرعة الأيض

القهوة:

القهوة من المشروبات التى تحفز الجسم و الأعصاب و بالتالى تزيد من سرعة الأيض و التى تساعد على إنقاص الوزن بشكل سريع

فى الجزء الثانى سوف أضيف إليك المزيد من الأطعمة التى ستساعدك على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى حمية غذائية قاسية أو إتباع نظام غذائى مع أى طبيب.

 

 

إعلان