إعلان

7 أطعمة تساعد على حرق الدهون فى منطقة البطن والأرداف

02:12 م الثلاثاء 25 مارس 2014

451818063

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


حرق الدهون فى منطقة البطن والارداف باتباع حمية غذائية يحتاج الى مزيد من العناصر التى تسرع حرق الدهون بجانب ممارسة الرياضة ،و الاعتقاد الخطء ان تناول بعض انواع من الفاكهة فى الرجيم يمنع إنقاص الوزن وهو امر غير صحيح ،فحتى الانواع الغنية بالسكريات مثل الفراولة والموز تحتوى على سكريات لا يخونها الجسم وتساعد على نشاط العضلات أكثر ،واليكٍ قائمة باهم انواع الفاكهة التى تسرع حرق الدهون ويمكن تناولها مع اى برنامج رجيم بدون اضرار .
الجوافة
تعتبر غنية بالالياف التى تعمل على سد الشهية طبيعيا وتمنع تراكم الدهون فى الجسم وتساعد على تحفز انتاج الانسولين للخلايا .
الفراولة
تناول الفراولة مع ممارسة الرياضة يمكنكِ من الوصول الى الوزن المثالى فى أسرع وقت، حيث تحتوى ثمرة الفراولة على هرمونات تحرق الدهون و تزيد قدرة الجسم على الحرق.
التفاح
من الفاكهة المضلة لجميع برامج الرجيم حيث غنية بالمعادن والاملاح فضلا عن الاياف الطبيعة التى تملء المعدة وتقلل من الشعور بالجوع ، ويزيد التفاح من معدل حرق الدهون فى الجسم
البطيخ
يحتوى على كمية كبيرة من الماء مما يمنع الجفاف فى الجسم بالاضافة الى الالياف مما يعطي شعور بالشبع لوقت أطول.
الاناناس
يعتبر الاناناس غنى بانزيم البرومالين الذى يسرع حرق الدهون ويحتوى على كمية كبيرة من الالياف التى تساعد على منع الشعور بالجوع .
البرتقال
البرتقال من أهم الفاكهة الصحية على الإطلاق، وذلك لاحتواءها على فيتامين C، ومضاد للأكسدة فيحمي الجسم ضد نزلات البرد، كما إنها فاكهة سالبة السعرات الحرارية، فتعتبر فاكهة ممتازة لتخفيض الوزن، كما أن لعصير وقشر البرتقال أهمية كبيرة لصحة الجسم، وينصحكِ خبراء التغذية بضرورة تناول ثمرة البرتقال بين الوجبات.
الكيوي
يعتبر من اغنى انواع الفاكهة بفيتامين سى المهم للجسم والمضاد للاكسدة وتسريع تخلص الجسم من السموم المتراكمة ويمنعها من التراكم فى الخلايا الدهنية .

فيديو قد يعجبك: