إعلان

الزنجبيل لتنحيف مختلف أنحاء الجسم..اعرفِ الوصفات

02:35 م الخميس 13 نوفمبر 2014

الزنجبيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-علا محب:

الزنجبيل يحتوى على العديد من الفوائد منها رفع كفاءة الجهاز المناعى للانسان وبالتالى يحمية من الأمراض العديدة وايضا يقى الانسان من كثير من الأمراض التى تأتى بسبب نقص المناعة عند الانسان. بل ويعتبر من اكثر الخلطات الطبيعية التى تساعد على التخسيس بشكل كبير وفى جميع انحاء الجسم. لذا جهزنا لك مجموعة من الوصفات التى تساعد على التخلص من الدهون فى مختلف انحاء الجسم.

لتنحيف الأصابع:
قومى بوضع حبه من الزنجبيل الاخضر فى الخلاط وكوبا من الشاى الاخضر السائل، امزجيهم معا حتى تحصلى على معجون متماسك. ومن ثم ضعى هذه الخلطه على اصابعك لمدة ساعتين وكررى التجربة يوميا لمدة اسبوع وستكتشفين الفرق.

لتنحيف الاوراك:
في وعاء نظيف، قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من خلّ التفاح مع الكميّة نفسها من بودرة الزنجبيل المجفّف أو عصيره. حرّكي المكوّنات مع إضافة ملعقة ونصف من عصير الليمون بشكل تدريجي واحرصي على مزجها جيدا.  ضعيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بمياه بارده.

لتنحيف البطن:
لتتخلصى من دهون البطن، ضعى ملعقة كبيرة من الزنجبيل مع المقدار نفسه من القرفة كما قشور الرمان المجفّفة في كوب من الماء، وإشربي الخليط مرّتين في اليوم قبل وجبة الغداء كما العشاء.

لتنحيف الأزرع:

قومي بمزج بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من خلّ التفاح والمقدار نفسه من الزنجبيل المبروش. ضعى الخليط على الازرع لمدة ساعة وكررى تطبيقه كلما جف. اغسلى المنطقة بالماء الفاتر.

لتنحيف الأنف:
قومي بطحن القليل من الزنجبيل، ومزجه مع القليل من الماء الدافىء للحصول على مادّة تشبع المعجون، ثم ضعيه على الانف لمدة 15 دقيقة وكررى هذه التجربة لمدة اسبوع ثم اغسليه بالماء الدافئ.

و ترجع قدرة الزنجبيل السحرية الى عناصر تساعد على زيادة سرعة الحرق بل و يعمل على امتصاص المياه الزائدة. ولذا هذه الخلطات قد تنجح مع بعض الناس و خاصة اذا كان معدل الحرق او جسم يخزن مياه زائده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان